محلى القليوبية: طرق وكبارى المحافظة تنذر بكارثة

السبت، 22 نوفمبر 2008 03:26 م
محلى القليوبية: طرق وكبارى المحافظة تنذر بكارثة محافظ القليوبية المستشار عدلى حسين
القليوبية - محمد جعفر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أعضاء المجلس الشعبى المحلى لمحافظة القليوبية برئاسة الدكتور محمد الفيومى وحضور المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية، واللواء محمد الفخرانى مدير الأمن انتقادات حادة لمسئولى الطرق والرى بسبب سوء حالة الطرق الداخلية والرصف وانتشار المطبات الصناعية العشوائية وتهالك بعض الكبارى, وخاصة الموجودة بجوار المجارى المائية والترع وتأخر بعض المشروعات الخاصة بصيانة الطرق والكبارى فى أنحاء المحافظة.

وكان عدد كبير من الأعضاء قد تقدموا بطلبات إحاطة وأسئلة حول هذا الشأن, وأكد الدكتور عزت الخياط عضو المجلس أن الطرق الداخلية بطوخ تعانى من تدهور شديد, وخاصة طريقى طوخ و شبين القناطر، وطوخ بلتان.

وأضاف محمود عبد الرحمن عضو المجلس, أن سوء حالة الطرق بطوخ يرجع إلى قيام شركة الأسمنت المسلح القائمة على ترميم الطرق بترسية أعمالها على مقاولين من الباطن فى مقابل حصولهم على ناتج التراب الذى تخلفه الأعمال, مما يتسبب فى انهيار التربة وحدوث هبوط أرضى فى الطرق بعد رصفها.
وحذر أحمد بدراوى من انهيار الكبارى الموجودة على المصارف المائية بسبب قيام سيارات الكسح بإلقاء مخلفاتها أسفلها, مما يؤدى إلى تهالكها.

كما حذر العضو جمال سعودى أيضا من كارثة محققة على كوبرى الشريف بالخانكة, الذى يعانى من انهيارات حادة فى 4 مواقع برغم البدء فى إصلاحه منذ 10 شهور, وتوقفت الأعمال فجأة مما يزيد المشكلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة