تفحم 3 أشخاص بعد احتراق سيارتهم بالوادى الجديد

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011 01:42 ص
تفحم 3 أشخاص بعد احتراق سيارتهم بالوادى الجديد صورة أرشيفية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع جرار زراعى وقع مساء الاثنين على طريق الداخلة أسيوط بالوادى الجديد بالقرب من قرية أسمنت، وانحراف سيارة ربع نقل فى محاولة سائقها لتفادى التصادم.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى الداخلة المركزى والجثث لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالحادث وتباشر النيابة التحقيق.

أسفر الحادث عن احتراق السيارة الملاكى تماماً بعد انفجار تانك البنزين الخاص بها نتيجة التصادم الشديد مع الجرار الزراعى، وضياع كل معالمها، وتفحمت الجثث الثلاثة وتمزقها بالكامل من شدة احتراق السيارة، الأمر الذى أدى لعدم القدرة على التعرف على هوية جثث الضحايا، وهى لرجلين وطفل، وتم تسجيل بياناتهم فى محضر الحادث بأسماء كل من ناصر زوام رفاعى (35 سنة)، وسيد آدم سيد دوريش (36 سنة)، وابنه أحمد 6 سنوات، من قرية أولاد عبد الله، وذلك بعد أن تعرف الأهالى على بقايا السيارة الملاكى الخاصة بهم.

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من سامح محمد عيد (28 سنة) وياسر ربيع خليفة (25 سنة) بعد انحراف سيارتهم الربع نقل أثناء تفادى الحادث، وتم نقلهم لمستشفى الداخلة لتلقى الإسعافات اللازمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة