ضبط كميات من البنزين والدقيق المدعم قبل بيعها بالسوق السوداء

الإثنين، 24 أكتوبر 2011 03:41 م
ضبط كميات من البنزين والدقيق المدعم قبل بيعها بالسوق السوداء صورة أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الحملات التى شنتها مديرية التموين بالفيوم اليوم، برئاسة محمد يحيى مدير عام التموين من ضبط كميات كبيرة من البنزين والدقيق المدعم أثناء تهريبها لبيعها فى السوق السوداء بأسعار أعلى من الأسعار الرسمية.

كانت حملة مكبرة شنتها مديرية التموين بالفيوم، برئاسة مصطفى القيسى، مدير الرقابة التموينية قد تمكنت من ضبط 500 لتر بنزين محملة على تريسكل بقرية كفر محفوظ بمركز طامية أثناء تهريبها لبيعها فس السوق السوداء، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة قيد تحت رقم 17287 لسنة 2011 جنح مركز طامية. كما تم ضبط كمية من الدقيق المدعم محملة على تريسكل بمركز سنورس، وتم التحفظ على الكمية وتحرر محضر بالواقعة قيد تحت رقم 18625 جنح سنورس وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
كما تحرر محضر رقم 18727 جنح سنورس ضد محطة تمويل مواد بترولية بقرية منشأة طنطاوى لمخالفتها القرار رقم 95 لسنة 1945 والقرار رقم 102 لسنة 2011 لعدم تسجيلهم الكميات الواردة إلى المحطة فى سجل 21 بترول بغرض إخفاء الكميات لبيعها فى السوق السوداء، وتم تحرير محضر رقم 18626 جنح سنورس ضد المواطن جمال م م لقيامة بتشغيل مخبز دون الحصول على التراخيص اللازمة، وتم إخطار النيابات المختصة التى تولت التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي ((الأصل ياريت محدش يستغبي ويعلق بنفس الأسم بعدي ))

مكناش ناقصين التروسيكل ده كمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة