"عز" تخفض سعر طن الحديد 300 جنيه فى نوفمبر

الإثنين، 24 أكتوبر 2011 11:12 ص
"عز" تخفض سعر طن الحديد 300 جنيه فى نوفمبر حديد
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة حديد "عز" مساء أمس الأحد، فى خطوة فاجأت بها الأسواق تخفيض أسعارها لشهر نوفمبر القادم بانخفاض 300 جنيه فى الطن، ليصل سعر الطن تسليم أرض المصنع بـ4500 جنيه وللمستهلك النهائى بـ4650 جنيها للطن.

كما أعلنت الشركة تطبيق الأسعار الجديدة اعتبارا من أمس الأحد لتطبقها على الأسبوع الأخير من أكتوبر، وتستمر على مدار شهر نوفمبر القادم، وهو على غير العادة أن تعلن الأسعار فى الجزء الأخير من الشهر، والتى دائما ما تعلنه شركات الحديد فى اليوم الأول من كل شهر.

من جانبه علل سمير نعمان المدير التسويقى لشركة حديد "عز" إعلان الشركة نهاية الشهر الجارى لأسباب عالمية وهى انخفاض الأسعار العالمية بفارق 60 دولارا فى الطن خلال الأسبوعين الماضيين، ليصل سعر الطن إلى 670 دولارا للطن، بعد أن كان بـ720 دولارا، موضحا أننا نتبع الانخفاضات العالمية بصفة مياشرة.

كما أضاف أن هناك أسبابا محلية تكمن فى الدخول فى إجازات عيد الأضحى الأيام القليلة المقبلة ورغبة الشركة فى تحريك الأسواق الراكدة قبل توقفها خلال فترة العيد.

ومن المقرر أن تعلن باقى الشركات أسعارها بانخفاضات متتالية خلال الأيام القليلة المقبلة، لتتبع أسعار شركة عز والتى تستحوذ على 60% من حصة السوق المحلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة