عبد الفتاح جرينى: "شعرى" أحد أسباب ترشحى لجائزة "Mtv"

الأحد، 23 أكتوبر 2011 09:16 ص
عبد الفتاح جرينى: "شعرى" أحد أسباب ترشحى لجائزة "Mtv" عبد الفتاح جرينى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الفنان المغربى عبد الفتاح جرينى جولاته الفنية بالدول العربية من أجل حملاته الدعائية لجائزة الـ"Mtv" العالمية، التى رشحت لها جرينى المطرب العربى الوحيد ممثلا الشرق الأوسط، حيث قام بعمل دعاية كبيرة بالقاهرة، وببلده فى المغرب، وحاليا يقوم بالدعاية فى لبنان، على أن يعود منتصف الشهر المقبل لمتابعة المراحل النهائية لحملات الدعاية فى القاهرة.

جرينى أعرب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن سعادته البالغة بترشحه للجائزة، مشيرا أن فى حالة حصوله على الجائزة سيهديها لجمهوره الذى قام بالتصويت له واختاره للجائزة، قائلا: هذا شرف كبير لى أن يثق بى جمهورى، إضافة إلى شركة "Mbc" المنتجة التى تساعده كثيرا فى هذه الجائزة.

وأضاف جرينى، بأن أحد أسباب ترشحه للجائزة هو شعره واللوك الخاص به، الذى جعل له شكل خاص منذ ظهوره على الساحة الغنائية من 3 سنوات، إضافة إلى نشاطه المكثف الذى يقوم به على الإنترنت، وأيضا الكليبات الغنائية التى قام بتصويرها، هذا بخلاف الظهور فى البرامج الفضائية.

وأشار إلى أنه يعمل خلال الفترة المقبلة على ديوتهات عالمية مع نجوم كبار، ولكن سيفصح عن أسمائهم عقب تحديد الجائزة، لأن تركيزه منصب حاليا بالكامل مع شركته وجولاته التى يقيمها للدعاية له، مؤكدا أنه سيتعاون مع الموزع نادر الخياط الذى قام بعمل ألبومين بالكامل للفنانة لدى جاجا وستكون الديوهات عالمية مع نجوم ذات ثقل فى الأسواق العالمية.

وعن ألبومه الغنائى الجديد قال جرينى، إنه يعمل على أغنيات الألبوم الذى سيضم 10 أغنيات وسيتعاون مع غالبية الشعراء والملحنين اللذين تعامل معهم سابقا مثل بهاء الدين محمد وأحمد زيد، ورامى جمال، وحسن الشافعى، وأسامه الهندى، وحتى الآن قام بتسجيل بـ 4 أغنيات.

يذكر أنه من المقرر أن توزع جوائز "Mtv" أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، على الهواء مباشرةً من أوديسى أرينا بلفاست يوم الأحد 6 نوفمبر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة