عجل العيد ولبس جديد.. حملة "شباب بيحب الخير"

الجمعة، 21 أكتوبر 2011 10:42 ص
عجل العيد ولبس جديد.. حملة "شباب بيحب الخير" شباب الحملة
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عجل العيد ولبس جديد.. عليك وعليهم أضحى سعيد" هو الاسم الذى أطلقه فريق "شباب بيحب الخير" بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، على حملة لحمة العيد التى تستهدف 600 أسرة فقيرة فى أكثر من منطقة عشوائية بمحافظة الإسكندرية، على أن تنطلق الحملة من كلية الهندسة، بالتعاون مع بعض الكليات الأخرى داخل الجامعة.

وعن حملة "عجل العيد" يقول إيهاب مهدى أحد أعضاء الفريق: "هدفنا هو توصيل اللحوم لأكثر من 600 أسرة فقيرة فى عدد من المناطق العشوائية بمحافظة الإسكندرية، مثل منطقة الطابية وزرزارة، ومنطقة الـ 400، بالإضافة إلى معرض من الملابس الجديدة التى سنقوم بتوزيعها مع أكياس اللحوم يوم وقفة العيد، بهدف إدخال الفرحة على قلوب هؤلاء الفقراء".

أما عن "شباب بيحب الخير" يقول إيهاب: "نحن مجموعة من شباب جامعة الإسكندرية، بدأنا فى كلية الهندسة ثم توسع نشاطنا داخل عدد آخر من الكليات، وقمنا بمجموعة من الحملات الخيرية، مثل حملة شنط رمضان التى نجحنا فيها فى توزيع 200 شنطة، إلى جانب مجموعة من معارض الملابس المستعملة التى أقامتها الأسرة".

"شباب بيحب الخير" الذى انتهى من دراسة الحالة لأكثر من منطقة عشوائية وإعداد قوائم بالأسر الفقيرة، يستعد الآن لاستكمال المتبقى من التبرعات لشراء العجول، وذبحها وتجهيز أكياس اللحوم، التى سيقوم الفريق بتوزيعها أول أيام العيد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة