تامر حربى: انتظروا مفاجآت شعبية على شاشة قناة "درابوكة"

الخميس، 20 أكتوبر 2011 10:37 م
تامر حربى: انتظروا مفاجآت شعبية على شاشة قناة "درابوكة" المخرج تامر حربى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج تامر حربى بعد إطلاقه قناة "درابوكة" الفضائية التى تحمل الطابع الشعبى على النايل سات تردد 11256 /H أنها ستكون مختلفة تمامًا عن أية قناة أخرى لها السمة الشعبية لتكون الأولى من نوعها فعليًا فى هذا الاتجاه.

وأوضح أن فكرة القناة تقوم على الطابع الشعبى، ولكن بشكل مختلف فلن تعرض شاشتنا نوعية الأعمال المتدنية التى يصفها أصحابها بالشعبية، ولكننا سنحترم الفن الشعبى بمفهومه الحقيقى منذ أن قدمه عمالقة هذا الفن لنعيد له هيبته وقيمته".

وتابع: "القناة بجانب عرضها للأعمال المقدمة لها ستأخذ اتجاها مختلفا تمامًا، حيث ستفتح أبوابها للموهوبين فى هذا الفن من الشباب ليعبروا من خلال شاشتنا عن موهبتهم فى الغناء الشعبى وبالفعل نستعد لاستقبال أول دفعة من الموهوبين لضخ دماء جديدة إلى الساحة الغنائية ونوعية مختلفة من المطربين الشعبيين كما سنقوم فى مرحلة متقدمة بإنتاج أعمال شعبية وأيضًا كلاسيك إلى جانب التجهيز لمفاجأة فنية نتكتم تفاصيلها الآن وسنعلن عنها قريبًا".

وأضاف حربى، الجديد أننا سنقدم مجموعة من البرامج المتنوعة والتى ستكون مفاجأة حقيقية للمشاهد من حيث الفكرة والتنفيذ، لتكون قناة درابوكة قناة شعبية متكاملة فالهدف الرئيسى لنا هو التميز وليس مجرد التواجد.

يذكر أن قناة "درابوكة" بدأت بثها بالفعل وعرض مجموعة متنوعة ومتميزة من الكليبات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة