أحمد عزمى: ليس لى زوجات سوى أم آدم

الخميس، 20 أكتوبر 2011 05:07 م
أحمد عزمى: ليس لى زوجات سوى أم آدم الفنان أحمد عزمى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان أحمد عزمى لـ "اليوم السابع" أنه غير متزوج إلا من السيدة دينا كامل ابنة الصحفى الراحل بجريدة أخبار اليوم سعد كامل، وهى أم ابنه آدم، وأنه غير متزوج بغيرها، مشيرا إلى أنه لا يخرج من المنزل إلا لزيارة والدته واستكمال تصوير فيلم "بعد الطوفان" والذى توقف بعد مقتل شقيقه مؤخرا.

وفى السياق ذاته أبدى عزمى انزعاجه من الأخبار التى تقول إنه متزوج عرفيا من سيدة تدعى "زينب" والتى قبض عليها متلبسة فى قضية آداب مع شقيقتها الممثلة المغمورة.


كانت مباحث الآداب قد ألقت القبض على أفراد أكبر شبكة آداب فى مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، تتزعمها الممثلة "إيمان.ا" وشقيقتها "زينب"، والتى ادعت فى التحقيقات أنها متزوجة عرفيا من الممثل الشاب أحمد عزمى، حيث ضبطت الشرطة 3 فتيات ورجلين فى وضع التلبس بشقة الفنانة فى الرحاب، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة تامر عاشور، أن الممثلة "إيمان.ا" حولت شقتها إلى وكر دعارة، واستقبال راغبى المتعة الحرام، رغم أنها متزوجة من ضابط شرطة – لا يعلم بنشاطها – وتبين أنها تستقطب الرجال من الطبقة الراقية لممارسة الرذيلة مع فتيات الإعلانات مقابل أجر مادى.


بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة الآداب بالقاهرة، تفيد تردد رجال أعمال وفتيات على شقه ممثلة بمدينة الرحاب فى القاهرة الجديدة بعد أن حولتها إلى وكر للدعارة، مستخدمة فتيات الإعلانات المغمورات بالوسط الفنى.

أمر اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث من ضباط مكافحة الآداب لمراقبة الشقة، وبعد استئذان النيابة العامة داهمت قوة أمنية شقة المتهمة، وألقت القبض على الممثلة وشقيقتها و3 أخريات ورجلين فى وضع تلبس، قبل تحريز الملابس الداخلية للمتهمات، وتحرير المحضر رقم 5272 جنح القاهرة الجديدة لسنة 2011، وإحالتهم جميعا إلى النيابة التى أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل وهيب

ياعم عزمى

عدد الردود 0

بواسطة:

said

مفيش مشكلة

عدد الردود 0

بواسطة:

]دموع مصر

اتقى الله ولو مرة فى عمرك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة