فى اليوم الثامن لتلقى طلبات الترشيح.. الحرية والعدالة يدفع بمرشح على قوائم قصر النيل بدلا عن جميلة إسماعيل واثنين للشعب وواحد للشورى ..وأول مرشحة لاتحاد شباب الثورة والكرامة والمصريين الأحرار

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011 03:38 م
فى اليوم الثامن لتلقى طلبات الترشيح.. الحرية والعدالة يدفع بمرشح على قوائم قصر النيل بدلا عن جميلة إسماعيل واثنين للشعب وواحد للشورى ..وأول مرشحة لاتحاد شباب الثورة والكرامة والمصريين الأحرار محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة
كتب محمد حجاج - تصوير محمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفع حزب الحرية والعدالة على المقاعد الفردية لمجلس الشعب فى اليوم الثامن لفتح باب الترشح، بثلاثة مرشحين، اثنين منهم عن الدائرة السابعة باب الشعرية والجمالية، وهم خالد محمد أحمد فئات وناصر الدين إبراهيم عمال، للجنة العامة لتلقى طلبات الترشيح.
فيما تقدم عمرو خضر أمين صندوق الغرفة التجارية بالقاهرة ومرشح الإخوان عن دائرة قصر النيل فردى فئات، بدلا عن جمال حنفى الذى تقدم بأوراقه منذ يومين على نفس المقعد ممثلا لحزب الحرية والعدالة، والذى قرر الحزب الدفع به على نظام القائمة بدلا عن النظام الفردى، على دائرة قصر النيل بدلا عن جميلة إسماعيل التى انسحبت أمس من التحالف بعد اعتراض الإخوان على ترشحها على رأس القائمة، وقررت الترشح فرديا.

ودفع حزب الحرية والعدالة بمرشح ثانٍ على مقاعد الشورى، اليوم الأربعاء، هو عبد الغفار صالحين عن الدائرة الثانية السيدة زينب، فردى، وكان الحزب قد دفع بأحمد أبو العزايم كمرشح فردى على الشورى بمدينة نصر.
وفى السياق ذاته تقدمت إيمان سمير من اتحاد شباب الثورة فردى فئات عن دائرة السلام بأوراق ترشحها، مطالبة بضرورة دعم المجلس العسكرى لشباب الثورة الذين سيخوضون الانتخابات مستقلين، لافتة إلى أن عددا من الأحزاب طالبت التنسيق معها إلا أنها رفضت لاقتناعها بالنظام الفردى لخوض المعركة الانتخابية.

فيما دفع حزب الكرامة بأول مرشح على قوائمها، فردى، محمود عبد الحميد الببلاوى عن الدائرة الثانية عن الوايلى والزيتون والأميرية، فئات، فيما تقدم أول مرشح لحزب المصريين الأحرار، محمد سالم، فردى، فئات عن دائرة مصر الجديدة عن حزب المصريين الأحرار بأوراق ترشحه لمجلس الشعب للجنة العامة لتلقى طلبات الترشيح بالتجمع الخامس محافظة القاهرة.

وقال سالم: إنه يعد أول مرشح للحزب بالقاهرة على القاعدة الفردية، لافتا إلى أن الحزب سيتقدم بقائمته خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى أن الانتخابات الحقيقية فى النظام الفردى، لأنها توضح قوة المرشح وشعبيته فى الدائرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة