الزمالك "يغرم" رزاق.. وميدو بديلاً له أمام المحلة

الإثنين، 17 أكتوبر 2011 04:47 م
الزمالك "يغرم" رزاق.. وميدو بديلاً له أمام المحلة ميدو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاتة توقيع غرامة مالية على البنينى رزاق مهاجم الفريق، بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق صباح اليوم الاثنين، دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفنى، لعدم حصوله على مستحقاته لدى النادى.

قال إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق إنه كان يجب على رزاق الفصل بين الانتظام فى التدريبات والحصول على مستحقاته، مؤكداً أن الجهاز الفنى استقر على استبعاد اللاعب من قائمة الفريق للقاء المحلة حتى ولو عاد لتدريبات الفريق غداً الثلاثاء.

وأشار يوسف إلى أنه تأكد دخول أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق لقائمة الفريق أمام المحلة، بعدما أصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة فى اللقاءات الرسمية.

أوضح تيجانا أن النادى تقدم بتظلم لاتحاد الكرة احتجاجا على نقل مباراة للفريق خارج أرضه بعد أحداث الشغب التى قامت بها جماهيره عقب الخسارة فى نهائى بطولة كأس مصر أمام إنبى، موضحاً أيضاً إرسال الجهاز الفنى مذكرة رسمية لمجلس الإدارة بخصوص عقوبة عدم حضور المؤتمر الصحفى للمباراة، واستلام ميداليات المركز الثانى للبطولة، مؤكداً أن الفريق لم يتلق إخطاراً من أحد بحضور المؤتمر الصحفى للمباراة أو تسلم الميداليات.

أضاف تيجانا أن الجهاز الفنى فضل إراحة أحمد حسن من تدريبات الفريق اليوم لشعوره بآلام فى عضلات الرقبة، وكذلك عمرو زكى الذى تعرض لكدمة خلال تدريب الأمس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة