خيرى: لا يوجد فلول بـ"المصريين الأحرار"

السبت، 15 أكتوبر 2011 01:42 ص
خيرى: لا يوجد فلول بـ"المصريين الأحرار" حزب المصريين الأحرار
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى أحمد خيرى عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار، أى وجود لفلول الحزب الوطنى المنحل داخل الحزب، مؤكداً على أنه لا يوجد أى عضو من أعضاء لجنة السياسات داخل الحزب قد سبق له الحصول فى فترة من فترات حياته على عضوية الحزب الوطنى، وأن ما ورد من أعضاء الحزب بالإسماعيلية حول سيطرة الفلول على الحزب كلام غير صحيح.

وأضاف خيرى لـ"اليوم السابع"، أن السبب الرئيسى فى تقديم عدد من الأعضاء لاستقالاتهم هو أن الحزب اقترح ترشيح الدكتور محمد حامد على قائمة الحزب بالإسماعيلية، وهو الأمر الذى رفضه أعضاء الحزب بالإسماعيلية، مضيفاً أن القرار لم يكن نهائياً، وإنما كان مجرد اقتراح وأنه جارٍ دراسة المشكلة.

وأضاف خيرى، أن فلول الحزب الوطنى أصبح لديهم حتى الآن أكثر من 10 أحزاب والجميع يعلم ذلك، وأنهم لا يحتاجون إلى حزب المصريين الأحرار للمشاركة فى الحياة السياسية.

وكان قد تقدم مساء اليوم الجمعة 250 عضواً من المؤسسين لحزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية، باستقالة مسببة للمقر الرئيسى بالقاهرة، وأرجعوا السبب فى ذلك إلى ترشيح الدكتور محمد حامد، من قيادات الحزب بالقاهرة، على قائمة الحزب بالإسماعيلية، وهو ما رفضه الأعضاء، وأتهم أعضاء الحزب بالإسماعيلية فلول الوطنى المنحل بمحاولتهم السيطرة على الحزب وإقصاء الأعضاء المؤسسين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة