محافظ الجيزة يقرر قطع المرافق عن المحال المخالفة

الجمعة، 14 أكتوبر 2011 03:02 ص
محافظ الجيزة يقرر قطع المرافق عن المحال المخالفة محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن تفويض رؤساء الأحياء فى قطع المرافق من مياه وكهرباء بالتنسيق مع الجهات المعنية عن المحال المخالفة وغير المرخصة، خاصة المقاهى التى تحتل الأرصفة وأصبحت تمثل ظاهرة سيئة وتصدر عنها ضوضاء شديدة.

وشدد المحافظ- خلال الاجتماع الموسع الذى عقده أمس الخميس، مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن فى حضور نائبيه اللواءين أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواءين محمد الشيخ السكرتير العام وأحمد هانى السكرتير المساعد، على تكثيف الحملات على هذه المنشآت للحد من الإشغالات والباعة الجائلين.

وأوضح أن مهمة مسئولى المحافظة هى أن يشعر المواطن بأن الخدمة التى يحصل عليها تتحسن وتتطور إلى الأفضل، مؤكدا أن هذا يمثل أولوية بالنسبة له، خاصة مياه الشرب والصرف الصحى التى تعانى العديد من المناطق بالمحافظة من مشاكل فيها، مشيرا إلى عدم رضاه حتى الآن عن مستوى الخدمة المقدمة.

وطالب عبد الرحمن معاونيه بالتنبيه على أصحاب المحال بعدم إلقاء مخلفاتها بالجزر الوسطى بالشوارع، خاصة بمنطقتى الدقى والعجوزة، على الرغم من وجود صناديق خاصة بهيئة النظافة وفى حالة تكرار المخالفة يتم توقيع غرامات ومحاضر بيئية وتطبيق القانون فى هذا الشأن.

وقرر المحافظ مد سريان قرار حظر إصدار تراخيص جديدة للمطاعم والمعارض بمنطقتى الدقى والعجوزة لمدة 6 أشهر، تتم خلالها دراسة الطلبات المقدمة ومدى مطابقتها الاشتراطات القانونية واللوائح.

من جانبة قال المهندس حسين فضل، رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحى، إنه تم اعتماد 62 مليون جنيه هذا العام لتنفيذ مشروعات إحلال وتجديد وتحسين مياه الشرب بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة