"صبايا" يعود إلى المحور.. وإيمان أبو طالب بدلا من ريهام سعيد

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011 12:16 م
"صبايا" يعود إلى المحور.. وإيمان أبو طالب بدلا من ريهام سعيد المذيعة الشابة إيمان أبو طالب
كتب ريمون فرنسيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقرت إدارة قناة المحور على المذيعة الشابة إيمان أبو طالب لتخلف المذيعة ريهام سعيد فى تقديم برنامج صبايا على شاشة قناة المحور ابتداء من السبت المقبل بعد فترة توقف بسبب رحيل ريهام عن القناة، منذ يوليو الماضى.

ويقول بشير حسن رئيس تحرير قناة المحور: "يستأنف البرنامج حلقاته ابتداء من السبت المقبل بنفس الاسم صبايا لأن الاسم ملك للقناة، كما سيتضمن فورمات جديدة وشكل مختلف عما سبق، وأيضا شكل جديد للمذيعة وأدائها.

ويضيف بشير "سيكون البرنامج عبارة عن حلقتين أسبوعيا وأضيفت عدة فقرات جديدة تلبى احتياج البنت المصرية فى المرحلة الجديدة التى تمر بها البلاد، كما راعينا البعد العربى ضمن اهتمامات البرنامج، مع اختيار فريق اعداد جديد للبرنامج، وتم تغيير مخرج البرنامج حيث أوكلت مهمة إخراجه إلى المخرج على عيسى بعد أن رحل مخرج البرنامج مع ريهام سعيد إلى القناة التى ذهبت إليها.

وعن فورمات البرنامج الجديدة قال بشير: "تحتوى فقرات البرنامج على قضية رئيسية تتعلق بالبنت المصرية مرتبطة بالأحداث الجارية، بالإضافة إلى مجموعة من التقارير الخاصة بكل حلقة، يتم تصويرها من كل المحافظات، كما يستقبل البرنامج مشاركة المشاهدين من خلال موقع التواصل الاجتماعى facebook، ولكن بطريقة مختلفة، كما سيهتم البرنامج بالفتيات المصريات بكل فئاتهم ومستوياتهم.

وحول أسباب اختيار ايمان أبو طالب لتقديم البرنامج قال بشير حسن "إيمان ابو طالب انتقلت الى قناة المحور بعدما تركت روتانا نهائيا، وتفرغت للمحور، وإدارة القناة وجدت انها الافضل والانسب لتقديم البرنامج فى هذه المرحلة وتليق عليها فورمات البرنامج، وهى تخاطب شريحة من نفس سنها.

وعن رحيل ريهام سعيد من قناة المحور قال بشير "ريهام تركت المحور بعد أن وجدت أن هناك قناة قدمت لها عرض أفضل ماديا بالنسبة لها، ولكن ريهام مذيعة متميزة وقدمت البرنامج باقتدار على مدار 6 سنوات، وننظر إليها كواحدة من أبناء المحور وعلاقتها جيدة بالجميع.

وعلى الرغم من تمسك قناة المحور باسم البرنامج "صبايا" على اعتبار أن القناة تملك حق الاسم إلا أن ريهام سعيد مذيعة البرنامج تستخدم نفس الاسم فى برنامجها الجديد الذى انتقلت إلى قناة النهار لتقديمه ويحمل اسم "صبايا النهار".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة