مخرج "سيما على بابا": الفيلم مش جزء تانى لـ"لا تراجع ولا استسلام"

الإثنين، 10 أكتوبر 2011 12:19 م
مخرج "سيما على بابا": الفيلم مش جزء تانى لـ"لا تراجع ولا استسلام" مخرج العمل أحمد الجندى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الفنان أحمد مكى حاليا تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "سيما على بابا" بإحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوى.

صرح مخرج العمل أحمد الجندى لـ"اليوم السابع" بأنه انتهى من تصوير 50% من أحداث الفيلم، موضحا أنه يواصل التصوير حاليا على قدم وساق من أجل اللحاق بالعرض فى موسم عيد الأضحى المقبل.

ونفى الجندى ما نشر مؤخرا فى بعض الصحف أن فيلم "سيما على بابا" هو الجزء الثانى لفيلم مكى الأخير "لا تراجع ولا استسلام"، موضحا أن مكى يجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية حزلئوم الذى جسدها ضمن أحداث فيلمه السابق، مؤكدا أن هذا الدور ما هو إلا شخصية يجسدها مكى ضمن ثلاث شخصيات مختلفة يجسدها مكى ضمن أحداث الفيلم.

وأكد الجندى أن إيمى سمير غانم هى التى تجسد دور البطولة النسائية أمام مكى وليست شقيقتها دنيا، كما ذكر البعض، مشيرا إلى أنها هى التى تم ترشيحها من البداية، لأن الدور هو الذى ينادى على صاحبه على حد قوله.

من جهة أخرى، أكدت مصادر من داخل الفيلم أن الفنانة دنيا سمير غانم اعتذرت عن المشاركة فى هذا الفيلم نظرا لصغر حجم الدور، وهو ما جعل فريق عمل الفيلم يستقر على شقيقتها إيمى فى النهاية، وبذلك يعد الفيلم هو البطولة المطلقة الثانية لإيمى سمير غانم بعد مشاركتها لرامز جلال البطولة فى فيلمه الجديد "مؤنث سالم"، والمقرر طرحه بالسينمات فى موسم عيد الأضحى المقبل.

ويشارك مكى وإيمى بطولة "سيما على بابا" هشام إسماعيل ولطفى لبيب ومحمد شاهين ومحمد سلام، ومن تأليف شريف نجيب، ومن إخراج أحمد الجندى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة