هيئة الدفاع عن طبيب جاكسون تدفع بوجود أخطاء فى تحقيقات وفاته

الجمعة، 07 أكتوبر 2011 01:52 م
هيئة الدفاع عن طبيب جاكسون تدفع بوجود أخطاء فى تحقيقات وفاته المغنى الأمريكى الراحل مايكل جاكسون
لوس أنجلوس (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم فريق الدفاع عن طبيب المغنى الأمريكى الراحل مايكل جاكسون، كونراد موراى، محققة من الطب الشرعى بإفساد التحقيق فى ملابسات وفاة نجم البوب، فى تطور ربما يشكل لحظة حاسمة فى محاكمة موراى بتهمة القتل الخطأ.

وسأل المحامى إيد تشيرنوف المحققة إليسا فليك: "هل تتفقين على أنك ارتكبتى عددا كبيرا من الأخطاء؟"، الأمر الذى نفته فليك بشدة دون أن تقدم تفسيرا لوجود بصمة إصبع لها على حقنة تم العثور عليها موضوعة على منضدة خاصة بجاكسون، قائلة: "أنا عادة أرتدى قفازات فى مسارح الجريمة".

كما أقرت فليك كذلك بأنها فشلت فى إثبات وجود زجاجة عصير تم تصويرها بجانب فراش جاكسون، قال الدفاع إن جاكسون استخدمها لمزج جرعة من عقار "بروبوفول" المسكن الذى سبب وفاته.

وكانت فليك أدلت بشهادتها فى وقت سابق، وقالت إنها عثرت فقط على بصمة موراى على قارورة عقار "بروفوبول" بغرفة نوم جاكسون، وأنه لم يتم العثور على بصمات جاكسون على أى دواء.

وموراى (58 عاما) متهم بقتل ملك البوب الراحل عن غير عمد فى يونيو 2009، إلا أن محامى مورايقال قال فى بداية المرافعة إن جاكسون نفسه قام بإعداد تركيبة الأدوية التى أودت بحياته، وعندما اكتشف موراى ذلك أدرك أن الوقت قد فات لإنقاذه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة