القبض على 3 أشقاء قتلوا ضابطاً بجهة سيادية فى أطفيح

الأربعاء، 05 أكتوبر 2011 01:46 م
القبض على 3 أشقاء قتلوا ضابطاً بجهة سيادية فى أطفيح اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال المباحث بالجيزة، اليوم الأربعاء، من القبض على 3 أشقاء قتلوا ضابطاً بجهة سيادية فى أطفيح أثناء ثورة 25 يناير، بعدما أطلق الضابط الرصاص على سيارة ربع نقل اخترقت حظر التجوال على مدخل قرية "البرمبل"، مما أدى إلى وفاة سائقها، فتجمع الأشقاء الثلاثة حول الضابط، وتعدوا عليه بالضرب مما أدى إلى وفاته.

كان رجال المباحث بالجيزة تلقوا إخطاراً بمقتل الملازم أول أحمد سمير بعدما تعدى عليه مجموعة من أهالى قرية بأطفيح بالضرب حتى سقط جثة هامدة، وأفادت تحريات رجال المباحث أنه أثناء تواجد الضابط برفقة قوة أمنية على رأس كمين بمدخل قرية "البرمبل" فى أطفيح يوم 7 فبراير الماضى، شاهد سيارة ربع نقل تخترق حظر التجوال، فاضطر إلى إطلاق الرصاص عليها، مما أدى إلى وفاة سائقها، وهو الأمر الذى جعل مجموعة من الأهالى يتجمعون حول الضابط ويتعدون عليه بالضرب، ولم يتركوه حتى سقط جثة هامدة.

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث الجنائية بالجيزة بالتنسيق مع القوات المسلحة، حيث توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشقاء هم عبد النبى .ص. ف (35 سنة) جزار، ومطلوب فى 8 قضايا آخرها القضية رقم 6518 لسنة 2009، وشقيقيه محمود (40 سنة) سائق، وهارب من حكم بالسجن سنة فى القضية رقم 5860 لسنة 2010، وبدوى (27 سنة) سائق، هارب من 8 قضايا متنوعة، آخرها القضية رقم 6518 لسنة 2009.

تم إعداد حملة أمنية شارك فيها مباحث الجيزة والمباحث الجنائية بوزارة الداخلية والأمن المركزى، بالتنسيق مع القوات المسلحة، استهدفت مكان وجود المتهمين، حيث تم القبض عليهم، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، فتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة