مشاركة مصرية واسعة بـ"جايتكس دبى 2011"

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2011 06:40 م
مشاركة مصرية واسعة بـ"جايتكس دبى 2011" جايتكس دبى 2011
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك مصر بفاعلية فى معرض ومؤتمر "جايتكس دبى 2011" والذى يقام فى مركز دبى الدولى للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر المقبل.

وترعى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" المشاركة المصرية، التى تعد الأضخم من نوعها فى تاريخ المشاركات المصرية فى معرض جايتكس دبى وكافة المعارض الدولية.

وترعى الهيئة الجناح المصرى الذى يضم حوالى 70 شركة مصرية متخصصة فى تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى مركز اعتماد وتقييم هندسة البرمجيات.

وتعد هذه المشاركة هى السادسة على التوالى للهيئة فى معرض جايتكس دبى، وذلك نظرا لأهميته فى خلق فرص للشراكة وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات وزيادة الاستثمار والتوغل فى الأسواق الخليجية من ناحية ومدى إدراك السوق الخليجى لمقومات مصر فى مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات، خاصة مع المراكز المتقدمة التى حققتها مصر فى التقارير الدولية الأخيرة من ناحية أخرى.

يذكر أن معرض ومؤتمر "جايتكس دبى 2011" يأتى فى دورته ال 19 وهو من أهم المعارض السنوية المتخصصة فى مجالات حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتشير إحصائيات المعرض العام الماضى إلى أن 3523 شركة من 65 دولة شاركت بالمعرض وقام بزيارته والاستفادة من خدماته والمنتجات المتاحة نحو 137 ألفا فى حين كان الزوار من جميع أنحاء العالم من أكثر من 139 دولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة