"عبيط فى الحب" بدور العرض المصرية أكتوبر المقبل

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011 01:17 م
"عبيط فى الحب"  بدور العرض المصرية أكتوبر المقبل مشهد من الفيلم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ خلال شهر أكتوبر المقبل عرض الفيلم الكوميدى عبيط فى الحب فى دور العرض المصرية، الفيلم توزعه فى مصر شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى.

الفيلم ينتمى إلى نوعية الأفلام الرومانسية الكوميدية والتى عادةً ما تحقق نجاحاً كبيراً. فيلم عبيط فى الحب يعتبر أحدث الأفلام الناجحة من هذه النوعية، حيث جمع حتى الآن 108 مليون دولار من أنحاء العالم وما زال أمامه عدد كبير من الدول ستزيد من إجمالى إيراداته العالمية.

متى يصبح الحب مجنوناً؟ متى يصاب بالغباء؟ كيف تنتهى العلاقات ولماذا تستمر؟ هل ستنتهى كل هذه العلاقات نهاية متوقعة أم يفترق كل شخص ويسير فى طريق مختلف؟ ... أسئلة كثيرة تشغل بال المشاهد طوال أحداث الفيلم. لكن مخرجى الفيلم جلين فيسارا وجون ريكو يزيدون من حيرته من خلال مجموعة متشعبة من العلاقات وقصص حب كثيرة تثبت بالتأكيد أن الحب قد يصيب أحياناً بالجنون وكثيراً بالغباء، وتأتى نهاية الفيلم المختلفة عن باقى الأفلام الرومانسية الكوميدية لتزيد من قوة الفيلم.

تدور أحداث الفيلم حول كال ويفر ستيف كاريل سعيد الحظ والناجح فى عمله جداً والسعيد فى زواج مثالى مع زوجة متفوقة فى عملها ولديهم أبناء يفخرون بهم، وعندما تطلب الزوجة جوليان مور الطلاق تنهار حياته تماماً بعد 20 سنة زواج وقصة حب بدأت بينهما منذ أيام المدرسة الثانوية. هل تصاب المرأة بأزمة منتصف العمر؟ هذا ما يحاول الزوجان اكتشافه ولكن فى الطريق تتشعب العلاقات.

عبيط فى الحب من بطولة عدد كبير من النجوم مثل: النجم الكوميدى ستيف كاريل، جوليان مور، ريان جوسلينج، إيما ستون وديفيد بيكون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة