"جنوب الوادى للأسمنت" تشترى 2 مليون سهم من مساهميها

الأحد، 25 سبتمبر 2011 01:19 م
"جنوب الوادى للأسمنت" تشترى 2 مليون سهم من مساهميها أسمنت _ صورة أشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البورصة إنه بالإشارة إلى رغبة شركة جنوب الوادى للأسمنت فى شراء أسهم خزينة لعدد 2.000.000 سهم (أسهم محلية) بسعر 3.75 جنيه مصرى من جميع المساهمين، بناء على الطلب المقدم من الشركة المصدرة إلى الهيئة العامة للرقابة المالية، فإنه تقرر أن يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) بداية من جلسة تداول 26/9/2011 وحتى نهاية جلسة تداول 10/10/2011.

وأضافت البورصة أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء فى السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR)، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدى إلى إيقافها، وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وطلبت البورصة من شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 10 أكتوبر 2011، على أن تقوم الشركات بإجراء أى تعديلات فى أوامرها قبل نهاية هذا الموعد، ولن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وكذلك على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها فى البورصة، ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة