إنتر "المعدل" يسعى لتصحيح أوضاعه أمام بولونيا اليوم

السبت، 24 سبتمبر 2011 09:05 ص
إنتر "المعدل" يسعى لتصحيح أوضاعه أمام بولونيا اليوم إبراهيموفيتش لاعب الإنتر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على بولونيا، فى السادسة من مساء اليوم فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة للدورى الإيطالى، التى تختتم فى التاسعة إلا ربع، بمباراتى ميلان مع تشيزينا ونابولى مع فيورينتينا.

يدخل إنتر مباراة اليوم، بثوبه الجديد بعدما تمت إقالة جاسبرينى المدير الفنى السابق للفريق وتعيين كلاوديو رانييرى خلفًا له، عقب سلسلة النتائج السيئة التى حققها الفريق فى الموسم الجارى، وأدت إلى احتلال الفريق المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة، بعدما تلقت شباكه 7 أهداف فى ثلاث مباريات، وظهر كأحد أضعف خطوط الدفاع بالكالشيو، لذلك تمت إقالة جاسبرينى والتعاقد مع رانييرى أملا فى تحسين نتائج الفريق لاسيما وأن مشوار الدرورى المحلى ودورى أبطال أوروبا لازال طويلا.

وفى مباراة أخرى، يسعى ميلان بقيادة أليجرى إلى تحقيق فوزه الأول بالمسابقة بعدما تعادل فى مباراتين وخسر فى واحدة، وهو ما وضعه فى المركز الـ14 برصيد نقطتين، وانضم البرازيلى ألكساندر باتو نجم هجوم الفريق إلى قائمة الغائبين عن تلك المباراة بعدما أصيب خلال مباراة أودينيزى الأخيرة، لينضم إلى كتيبة المصابين، والتى تضم كلا من إبراهيموفيتش وكيفن برينس بواتينج وماسيمو أمبروزينى وجينارو جاتوزو وروبينهو ودانييلى بونيرا وزميله لوكا أنتونينى وماثيو فلامينى وفيليب مكسيس.

وتختتم مباريات اليوم عندما يستضيف نابولى نظيره فيورنتينا، ويسعى أصحاب الملعب إلى تحقيق الفوز لتصدر المسابقة مؤقتًا حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 6 نقاط، وفى حالة فوزه يتصدر الدورى بفارق نقطتين عن جنوة ويوفنتوس وأودينيزى المتصدرين بـ7 نقاط.

وتستأنف مباريات الأسبوع الرابع غدًا، الأحد، بلقاءات كييفو فيرونا مع جنوة وأتالانتا مع نوفارا ولاتسيو مع باليرمو وسيينا مع ليتشى وكاليارى مع أودينيزى وكاتانيا مع يوفنتوس وبارما مع روما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة