عصابة "نونا" مزقوا جسد سائق للاستيلاء على سيارته بالجيزة

الجمعة، 23 سبتمبر 2011 07:02 م
عصابة "نونا" مزقوا جسد سائق للاستيلاء على سيارته بالجيزة المتهمان بعد القبض عليهما
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال المباحث بالجيزة فى كشف غموض العثور على جثة سائق تاكسى مقتولا وملقًى على حافة ترعة بأبو النمرس، وتم التوصل أن 4 متهمين وراء قتله بعدما استدرجوه إلى مكان ناء، بحجة توصيلهم ثم مزقوا جسده بالأسلحة البيضاء، واستولوا التاكسى ولاذوا بالهرب، فتم القبض على اثنين من المتهمين ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط باقى المتهمين الهاربين.

البداية كانت بتلقى اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو النمرس بالعثور على جثة مواطن مقتولاً وملقى على حافة ترعة الأشطر، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين أن الجثة لمواطن فى العقد السابع من العمر يرتدى ملابسه كاملة وبجسده العديد من الطعنات النافذة.

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث لكشف غموض الحادث والتوصل لهوية المجنى عليه وضبط الجناة، وأفادت التحريات أن الجثة لسائق تاكسى "أحمد. ش. ط" (67 سنة) وبسؤال نجله سامح (36 سنة)، أكد بأن والده خرج بالتاكسى رقم "ى و م 915 مصر"، منذ الصباح ولم يعد حتى اليوم التالى، ورجح أن تكون السرقة وراء جريمة القتل.

وبعد تقنين الإجراءات كشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة "أحمد. ا. ج" (23 سنة) عاطل، وشهرته "العراقى" مطلوب فى القضية رقم 2088 لسنة 2006 وهارب من شهرين حبس، و"عماد. ح. ا" (33 سنة) عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين، و"ميرفت. س. م" (29 سنة)، وشهرتها "نونا" بائعة شاى، و"هبة. م" بائعة سجائر وهاربة من عدة احكام قضائية.

تم إعداد حملة أمنية مكبرة تمكنت من ضبط المتهم الثانى والثالثة، حيث اعترفا تفصليا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وأفاد المتهمون أنهم طلبوا من المجنى عليه توصيلهم لمدينة السادس من أكتوبر، وأثناء ذلك استولوا مجموعة من الأسلحة البيضاء "مطواة قرن غزال" ومزقوا بها جسد الضحية من خلال أكثر من 15 طعنة فى أماكن متفرقة من الجسد بالبطن والصدر والقدمين.

ثم وضعوا جثته بالتاكسى وتحركوا به من أكتوبر إلى أبو النمرس، حيث ألقوا جثة الضحية على حافة ترعة الأشطر، وأزالوا أثار الدماء من فوق الكرسى، واستولوا على السيارة والمتعلقات الشخصية والهاتف المحمول ولاذوا بالهرب، فتحرر المحضر رقم 3836 لسنة 2011 بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة