إصابة 6 أشخاص فى مشاجرتين بين الجيران بالجيزة

الجمعة، 23 سبتمبر 2011 01:35 م
إصابة 6 أشخاص فى مشاجرتين بين الجيران بالجيزة صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 6 أشخاص فى مشاجرتين بمنطقتى الجيزة والوراق، بعدما تبادل طرفا المشاجرة الضرب فيما بينهما بالأسلحة البيضاء والنارية.. تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتمكن رجال الأمن من ضبط أطراف المشاجرة، والسلاح المستخدم وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطاراً من قسم شرطة الوراق يفيد بوجود مصابين بشارع شهرمان فى مشاجرة بسبب اتهام أحد أطراف المشاجرة للآخر بسرقة مبلغ مالى من شقته.
بانتقال اللواء فايز أباظة، مدير المباحث الجنائية، تبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول "طارق.ع.إ" (27 سنة) عامل، و"محمد.ع.س" (26سنة) عاطل مصاب و"إبراهيم.ع.إ" (32سنة) عامل وعدد 3 آخرين من أقاربهم، وبين طرف ثان "أحمد.م.ن" (27سنة) عامل مصاب، و"سلطان.م.ن" (22سنة) عامل مصاب، و"مصطفى.م.ن" (18سنة) عامل، و"أشرف.ع" هارب، وذلك بسبب اتهام الطرف الأول للرابع بسرقة مبلغ 600 جنيه من داخل شقته، تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثين إصاباتهم وأطلق الأول عدة أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته، مما أدى إلى إصابة الخامس، ونتج عن المشاجرة تحطيم زجاج نوافذ شقة الطرف الأول.

تمكن الضباط من ضبط طرفى المشاجرة ماعدا السابع وبحوزة الأول سلاح نارى وعدد 6 طلقات من ذات العيار.

وفى شارع 6 أكتوبر بمنطقة ساقية مكى التابعة لقسم شرطة الجيزة نشبت مشاجرة بين كل من طرف أول "عماد.ص.ح" (23سنة) حلاق مصاب، و"حمدى. ص.ح" (25سنة) حلاق مصاب، و"خالد.ص.ح" (27سنة) حلاق "هارب"، و"إبراهيم .ح.ح" (22سنة) بائع خضار، وبين طرف ثان "إبراهيم.ت.ر" (53سنة) موظف، و"عمرو.ت.ر" (35سنة) موظف مصاب، و"محمد.ت.ر" هارب.

تبين أن المشاجرة بسبب لهو الأطفال تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثين إصاباتهم وأطلق أحدهم عدة أعيرة نارية أحدثت إصابة الأول والثانى.

تم ضبط طرفى المشاجرة ما عدا الثالث والسابع.. تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة