التعادل السلبى يُخيم على الشوط الأول من مباراة الأهلى وإنبى

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011 09:43 م
التعادل السلبى يُخيم على الشوط الأول من مباراة الأهلى وإنبى الاهلى وانبى<br>
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلى وإنبى، المقام بينهما حاليا باستاد القاهرة، فى دور الـ16 لكأس مصر، بالتعادل السلبى.

الأهلى بدأ اللقاء بتشكيل مكون شريف إكرامى فى حراسة المرمى ووائل جمعة ومحمد نجيب ورامى ربيعة وأحمد فتحى وأحمد شديد قناوى فى الدفاع وحسام عاشور وحسام غالى فى الوسط ومحمد ناجى جدو ومحمد أبوتريكة ومحمد فضل فى الهجوم.

بداية هجومية مبكرة من جانب الأهلى عن طريق الجانبين، وتحديدا من الناحية اليسرى عن طريق أحمد شديد قناوى فى أول مشاركة رسمية له بالقميص الأحمر، وظهر قناوى بمستوى جيد وشكّل خطورة بتمريراته المتتالية لكنها لم تجد الاستقبال الجيد من محمد فضل.

اضطر جدو وأبوتريكة للنزول لوسط الملعب لاستلام الكرة للهروب من الرقابة الصارمة التى فرضها عليهما مدافعو إنبى، بينما اختفى دور أحمد فتحى الهجومى من الناحية اليمنى، وفى المقابل اعتمد مختار مختار المدير الفنى لإنبى على الهجمات المرتدة مستغلا سرعة مانو وأحمد رءوف، كما حاول إنبى استغلال الأخطاء الدفاعية التى يقع فيها مدافعو الأهلى وحارس مرماه، وتحديدا فى الكرات العرضية، ونال عبد الظاهر السقا مدافع إنبى بطاقة صفراء للخشونة مع جدو.

وسط الهجوم الأهلاوى، كاد إنبى يسجل هدفا مباغتا فى الدقيقة 20 بعدما تلقى محمد صبحى تمريرة رائعة من أحمد رءوف لعبها "لوب" فوق إكرامى لكنها اصطدمت بالقائم الذى تعاطف مع الأهلى وأنقذ المرمى الأحمر من هدف محقق للفريق البترولى.

الأهلى استعاد هجومه المتواصل على مرمى أبوجبل حارس إنبى، وتألق أحمد شديد قناوى مجددا بفضل تمريراته الرائعة التى أوصلت فضل وجدو وأبوتريكة لمرمى المنافس أكثر من مرة، لكن الدفاع البترولى أنقذ الموقف ونجح فى "تشتيت" هذه الكرات.

وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الأهلى للتسجيل لكن دون جوى، وأنقذ القائم شريف إكرامى مرة أخرى من استقبال هدف محقق من أحمد رءوف فى الدقيقة 39، بعدها يستعيد الأهلى سيطرته على مجريات الأمور لكن دون جدوى، ليطلق محمد فاروق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

نور اللة

حرام حرام حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

وخرجا معا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هانى الزملكاوى

تخاريف جوزية وباقى المرتزقة

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي ولي الشرف

زملكاوي ولي الشرف

الاهلوية اتمرعوا من كتر الفلوس ___________

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة