الأطباء أوصوا كارلا بعدم مرافقة ساركوزى فى سفره

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011 01:20 م
الأطباء أوصوا كارلا بعدم مرافقة ساركوزى فى سفره كارلا ساركوزى
كتبت ندى عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلت صحيفة لوباريزيان الفرنسية عن مقربين من السيدة الفرنسية الأولى كارلا برونى الحامل فى شهرها الثامن إنها لن تسافر إلى الولايات المتحدة برفقة زوجها الرئيس نيكولا ساركوزى لأن الأطباء أوصوها بالراحة والحذر الشديد فى الأيام المقبلة.

وقالت إحدى صديقات برونى منذ الطفولة أنها فى الثالثة والأربعين من العمر، وهذا الحمل متأخر وقد مر وقت طويل وهى تحاول إنجاب طفل ثان، فمن الطبيعى جداً أن تكون محاطة باحتياطات قصوى.

لفتت الصحيفة إلى أن كارلا برونى ساركوزى أجهدت نفسها الأسابيع الماضية، موضحة أنها ظهرت بضع دقائق السبت الماضى فى قصر الإليزيه لاستقبال الزوار الأوائل لليوم الوطنى للتراث.

وأضافت أنه قبل بضعة أيام التقت الطلاب الحائزين على منح من مؤسستها وأمضت ساعة معهم وأفصحت لهم عن بعض أسرارها حيث قالت وقتها: "بصراحة، لا يمكننى الوقوف: لا بد لى من البقاء جالسة أو مستلقية معظم الوقت".

وأشارت كارلا أن الولادة متوقعة ما قبل 30 أكتوبر أو بعده؛ ورفضت بشدة معرفة ما إذا كان طفلها صبياً أم فتاة، وقالت أنها لن تسمح بالتقاط أى صورة للطفل، وإلى حين ولادته المرجحة فى عيادة "ميويت" فى الدائرة السادسة عشرة فى باريس، ينبغى ألاّ تظهر السيدة الأولى أبداً فى العلن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة