فى الليجا الإسبانى الليلة

فالنسيا يواجه برشلونة فى "معركة الصدارة".. والريال "الجريح" فى ضيافة راسينج

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011 08:30 ص
فالنسيا يواجه برشلونة فى "معركة الصدارة".. والريال "الجريح" فى ضيافة راسينج فريق برشلونة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخرج برشلونة الإسبانى لمواجهة فالنسيا، الليلة، على ملعبه "الميستايا" ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الليجا، فى واحدة من أقوى لقاءات الدورى الإسبانى والتى دائما ما تكون حافلة بالإثارة والندية.

ويسعى فالنسيا متصدر الليجا برصيد تسع نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب المركز الثانى، لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، أمام البطل برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد سبع نقاط والذى انتفض أمام أوساسونا فى الجولة الماضية ومزق شباكه بثمانية أهداف نظيفة، حيث يسعى عملاق كاتالونيا للعودة بالنقاط الثلاث وأملاً فى تعثر بيتيس أمام ريال سرقسطة، غدا الخميس، فى ختام الجولة، حتى ينقض على صدارة الليجا للمرة الأولى هذا الموسم.

وتدخل كتيبة الخفافيش بقيادة المدرب أوناى إيمرى المباراة بصفوف مكتملة بإستثناء التركى محمد توبال للإصابة، فيما يفتقد الفريق الكتالونى بقيادة المدرب جوسيب جوارديولا جهود لاعب الوسط أندريس إنييستا والمدافع جيرارد بيكيه وأليكسيس سانشيز بسبب الإصابة، وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين هدافى الليجا روبرتو سولدادو وليونيل ميسى اللذان يتصدران قائمة هدافين البطولة حالياً برصيد خمسة أهداف، حيث يهدف كلاهم فى الاستغناء عن الشراكة والانفراد بالصدارة وحده.

وفى مباراة أخرى، يحل ريال مدريد "الجريح" بقيادة مدربه جوزيه مورينيو ضيفا على راسينج سانتاندير سعيا للفوز ومصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام ليفانتي، بهدف دون رد، فى الجولة الماضية، فيما يسعى راسينج لاستغلال عاملى الأرض والجمهور فى إيقاف سلسلة نتائجه السلبية وتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

وكانت مباريات الجولة الخامسة قد انطلقت، أمس الثلاثاء، بإقامة ثلاث مواجهات بين أوساسونا مع أشبيلية، وريال سوسيداد مع غرناطة، وفياريال مع مايوركا، فيما تختتم غدا الخميس بإقامة مباراتين، إسبانيول مع خيتافي، وريال بيتيس مع سرقسطة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة