بالصور.. مانشستر يونايتد يسحق تشلسى بثلاثية

الأحد، 18 سبتمبر 2011 07:56 م
بالصور.. مانشستر يونايتد يسحق تشلسى بثلاثية جانب من المباراة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألحق مانشستر يونايتد الهزيمة الأولى بتشلسى هذا الموسم بعدما تغلب عليه، بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب الأول "أولد ترافورد" فى ختام منافسات الأسبوع الخامس من البريمير ليج.

كان مانشستر يونايتد البادئ بالتسجيل المبكر عن طريق مدافعه كريس سمولينج، فى الدقيقة الثامنة، وأضاف الجناح البرتغالى لويس نانى، الهدف الثانى، فى الدقيقة 37، ثم الثالث للمهاجم واين رونى، فى الدقيقة 45، قبل أن يقلص فيرناندو توريس الفارق بإحرازه هدف تشيلسى الأول، فى الدقيقة 46 بالشوط الثانى.

وابتعد مانشستر يونايتد بهذا الفوز الثمين فى صدارة البريمير ليج، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة من خمسة انتصارات، موسعا الفارق إلى نقطتين مع جاره وغريمه مانشستر سيتى، صاحب المركز الثانى برصيد 13 نقطة، بعد تعادله مع فولهام، بينما تجمد رصيد تشيلسى عند 10 نقاط، فى المركز الثالث.

بدأ الفريقين المباراة هجومية، وشكل كلاهما الخطورة على مرمى الأخر، ولكن كانت البداية عند صاحب الأرض من ركلة حرة مباشرة لأشلى يونج وصلت إلى سمولينج الذى سجل أول أهداف يونايتد من رأسية، فى الدقيقة الثامنة، واستمرت أفضلية مانشستر فى ظل خطورة هجمات تشيلسى أبرزها كرة من لاعب الوسط البرتغالى راؤول ميريليس وصلت إلى فرانك لامبارد الذى سددها قوية ولكنها مرت خطيرة إلى خارج الملعب، فى الدقيقة 22.

وفى الدقيقة 26، أهدر تشيلسى فرصة أخطر بعد كرة هيأها توريس على طبق من ذهب إلى لاعب الوسط البرازيلى راميريز سانتوس الذى فشل فى تسجيلها رغم أن المرمى كان خاليا.

ووسط هجمات تشيلسى، أدرك المان يونايتد الهدف الثانى بعد مجهود فردى رائع من نانى الذى سدد كرة قوية تستقر على يمين الحارس بيتر تشيك، فى الدقيقة 37، وعزز رونى تقدم فريقه بهدف ثالث بعدما استغل دربكة أمام مرمى تشيلسى ليسجل فى الدقيقة الأولى من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع.

ومع بداية الشوط الثانى، قلص توريس الفارق بهدف سجله، فى الدقيقة 46، بعد استلامه كرة فى العمق من المهاجم الفرنسى نيكولاس أنيلكا، وأضاع رونى هدفا رابعا على المان يونايتد بعد إهداره ركلة جزاء، فى الدقيقة 57، واستمرت الهجمات خطيرة من تشيلسى على مرمى يونايتد أملا فى إدراك التعادل ولكن دون جدوى.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة