مطالب فلسطينية تدعو لتصعيد المقاومة ردا على اعتداءات الأقصى

الأحد، 18 سبتمبر 2011 06:34 م
مطالب فلسطينية تدعو لتصعيد المقاومة ردا على اعتداءات الأقصى المسجد الأقصى
غزة (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت لجان المقاومة الشعبية فى فلسطين، أن أبلغ رد على تدنيس المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك المستمر هو تصعيد المقاومة للرد على هذه الاعتداءات.

وقال أبو مجاهد الناطق الرسمى باسم اللجان فى بيان اليوم، إن هذه الخطط من قبل المستوطنين تخدم سياسة تهويد مدينة القدس وتعد استفزازا لمشاعر المسلمين فى ظل الانشغال بالتوجه للأمم المتحدة الذى لن يأتى لقضيتنا بجديد، مضيفا أن اللجوء للأمم المتحدة التى لم تنصفنا يوما هو خير دليل على أن المفاوضات لم ولن تجدى نفعا مع الاحتلال، وأن المقاومة هى اللغة الوحيدة التى ستعيد أرضنا وتحفظ كرامتنا.

ودعا الدول الإسلامية إلى توضيح موقفها مما يجرى فى باحات المسجد الأقصى، واتخاذ خطوات عملية نصرة للأقصى ودعما لصمود المرابطين فى المدينة المقدسة، مشددا على ضرورة تكاثف كل الجهود من أجل ثنى الاحتلال عن مواصلة مخططاته العدوانية ضد المقدسات والشعب الفلسطينى وإطلاق يد المقاومة للرد على العدوان الإسرائيلى المتواصل.

وكان عشرات من المتطرفين اليهود قد اقتحموا بعد ظهر اليوم باحات المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، وسط تعزيزات كبيرة وحماية من جنود وشرطة الاحتلال الإسرائيلى، وقام حاخامات يهود بمرافقة مجموعات المتطرفين أثناء اقتحامهم ويشرحون لهم عن الهيكل المزعوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عهد الله

الله معكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

اتمنا النشر لاني بحترم الموقع ده

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

اللهم استخدمنا فى نصرة دينك

اللهم لاحول ولا قوة الابالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة