حبس متهمين بالسطو المسلح على سيارتين برأس غارب 4 أيام

الأحد، 18 سبتمبر 2011 02:06 م
حبس متهمين بالسطو المسلح على سيارتين برأس غارب 4 أيام صورة أرشيفية
البحر الأحمر– حسن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة رأس غارب بإشراف المستشار محمد ياسين، المحامى العام لنيابات البحر الأحمر، حبس 2 من المتهمين فى واقعة السطو المسلح على سيارتين نقل برأس غارب 4 أيام على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار المتهمين الثالث والرابع وإستمرار التحفظ على السيارتين، وذلك فى القضية رقم 44 / 1228 جنايات رأس غارب لسنة 2011.

وكانت مباحث البحر الأحمر تمكنت من القبض على اثنين من التشكيل العصابى المكون من 4 أفراد والذى قام بالسطو المسلح على مقلب القمامة برأس غارب وسرقة سيارتين تحت تهديد السلاح.

يذكر أن اللواء مصطفى بدير، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى بلاغين من محمد محمود أحمد (46 سنة) صاحب الشركة المصرية للخدمات البيئية ومالك السيارة رقم (6145) نقل البحر الأحمر، وبلاغ آخر من محمود مصطفى قطب (26 سنة) مالك السيارة رقم (26085) نقل الغربية يفيدان بأنه أثناء قيامهما بتفريغ كمية من القمامة بالمقلب المخصص، لذلك على عمق 7 كيلو مترات داخل المنطقة الصحراوية فوجئا بسيارة ملاكى بيضاء اللون دون لوحات معدنية تقف بجوارهما، وينزل منها 4 أشخاص أحدهم يحمل سلاح آلى ويهددونهم بالقتل ويستولون على السيارتين ويفرون هاربين عبر المدقات الجبلية.

تم تشكيل فريق بحث ضم العميد جرير مصطفى والعميد محمد جاد والرائد محمد توفيق، وغلق المداخل والمخارج بالمنطقة الجبلية المحيطة، وتم رصد السيارتين عند الكيلو 140 من طريق رأس غارب - الشيخ فضل بواسطة أهالى رأس غارب وعدد من البدو، كما تم إلقاء القبض على "أحمد. ع. م" (31 سنة)، و"سعيد. ع. ح" (24 سنة) اللذين كانا يقودان السيارتين المسروقتين واعترفا بجريمتهما، وأحيلا إلى النيابة التى أصدرت قرارها السابق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة