نشطاء وسياسيون يدعون لمليونية دعم فلسطين الجمعة المقبل

السبت، 17 سبتمبر 2011 07:36 م
نشطاء وسياسيون يدعون لمليونية دعم فلسطين الجمعة المقبل الناشط السياسى هانى طه
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا عدد من النشطاء السياسين وشباب الفيس بوك إلى الخروج فى مظاهرات حاشدة يوم الجمعة المقبل، وأطلقوا عليها جمعة دعم فلسطين فى الأمم المتحدة، وذلك بميدان التحرير، لإعلان دعم مصر للشعب الفلسطينى فى الحصول على العضوية الكاملة بالأمانة العامة للأمم المتحدة.

وأكد الشباب أن الهدف من المظاهرات هو التصدى لأى محاولة من الكيان الصهيونى لعرقلة هذه الخطوة الفلسطينية والتصدى للفيتو الأمريكى الداعم للكيان الصهيونى.

وناشد النشطاء السياسيون على صفحتهم على موقع الفيس بوك - والتى جاءت باسم (التكتل العربى لدعم فلسطين فى الأمم المتحدة)- المصريين وكافة القوى السياسية المصرية من الحركات الشبابية والأحزاب السياسية والكيانات الأخرى السياسية بالنزول للشارع من أجل دعم القضية الفلسطينية.

وطالب الناشط السياسى هانى طه أدمن صفحة (التكتل العربى لدعم فلسطين فى الأمم المتحدة)، الشباب العربى بالنزول فى مظاهرات حاشدة بكافة الدول العربية من أجل دعم حق الشعب الفلسطينى فى الحرية والكرامة والاستقلال، وطالب المجتمع الدولى بمساندة الفلسطينين فى مطالبه المشروعة والتصدى لإسرائيل والاعتراف بفلسطين على حدود ما قبل 5 يونيو 1967، وإنهاء شرعية الاحتلال الإسرائيلى لدولة فلسطين.

وأعرب هانى طه على أن تلك المظاهرات والحشد الجماهيرى العربى من أجل الضغط على الأمم المتحدة ومجلس الأمن لنيل الاعتراف بفلسطين كعضو كامل فى الأمم المتحدة، وتأتى تلك المظاهرات تلبية لدعوة الرئيس محمود عباس ابو مازن الذى طالب المصريين بالخروج فى مظاهرات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة