بدء العام الدراسي بالفيوم وسط تذمر المعلمين

السبت، 17 سبتمبر 2011 03:13 م
بدء العام الدراسي بالفيوم وسط تذمر المعلمين مدارس الفيوم تبدأ الدراسة
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدارس محافظة الفيوم اليوم الاول من العام الدراسي الجديد وسط حالة من التذمر والاستياء بين المدرسين بعد انتخابات نقابة المعلمين الأخيرة، والتي شهدت العديد من المخالفات، وفي الوقت الذي فتحت فيه المدارس أبوابها لاستقبال الطلاب توجه عدد كبير من المعلمين بالمحافظة الي النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة، للمطالبة بتحديد يوم لاعادة الانتخابات في الدوائر التي الغيت فيها، والمطالبة بالنظر فيما ارتكب من مخالفات يوم الانتخابات .

كما سادت حالة من الغضب بين عدد من أولياء الأمور الذين توجهوا الي مديرية التربية والتعليم لقضاء مصالحهم صباح اليوم فوجدوا باب المديرية الحديدي مغلق في وجوههم.

ومن ناحية أخري تفقد المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم يرافقه حسن حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم مدارس مدينة الفيوم في اول يوم دراسي للإطمئنان علي سير العملية التعليمية في بداية عام دراسي جديد. وتفقد المحافظ العمل بمدرسة الفيوم الثانوية التجارية للبنات، للتأكد من الأنتظام الدراسي، واصدر تعليمات لمدير المدرسة بتهيئة المناخ المناسب لسير العملية التعليمية للطالبات والمحافظة علي نظافة الفصول خاصة والمدرسة عامة . وتفقد مدرسة النهضة الإعدادية واطمأن علي نسبة الحضور للتلاميذ والهيئة التدريسية واصدر تعليمات لوكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة توفير سبل الراحة للطلاب مما ينعكس علي التحصيل الدراسي للتلاميذ بالإيجاب والتفوق .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة