تجديد حبس طالب قتل فتاة لشكه فى إقامتها علاقة مع صديقه بقليوب

الخميس، 15 سبتمبر 2011 03:38 م
تجديد حبس طالب قتل فتاة لشكه فى إقامتها علاقة مع صديقه بقليوب صورة أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب بنها تجديد حبس طالب 15 يوما، لقيامه بقتل فتاة داخل شقتها بسلاح أبيض مطواة، لإقامتها علاقة عاطفية مع صديقه، وعثرت أمها على جثتها عارية تماما من ملابسها فى منطقة منطى.

كان اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد نجدى، مأمور مركز قليوب، يفيد بتلقيه بلاغاً من والدة المجنى عليها "منى.ر" (18 سنة) بعثورها على جثتها داخل حجرة نومها، وبها طعنة فى الصدر، وعارية من ملابسها، فتم تكليف اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، بسرعة كشف غموض الجريمة.

أكدت تحريات المقدم أسامة مندوه، رئيس المباحث، أن الفتاة كانت على علاقة عاطفية منذ فترة مع المتهم "عمرو. م" (18 سنة)، طالب، وعندما علما أنها تعرفت على أحد أصدقائه وأقامت معه علاقة ذهب إلى شقتها وجردها من ملابسها وتعدى عليها بمطواة ولم يتركها إلا بعدما تأكد أنها فارقت الحياة وفر هاربا.

تم استئذان النيابة العامة لضبطه وتمكن رجال المباحث بإشراف العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، من القبض عليه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيليا بارتكابه للجريمة.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 3601 لسنة 2011، وبعرضه على النيابة العامة أمرت برئاسة محمود مصطفى بحبس المتهم، ووجهت له تهمة القتل العمد وصرحت بدفن جثة القتيلة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة بإشراف المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها، وجدد قاضى المعارضات حبسه، تمهيدا لإحالته للمحاكمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة