الجونة يلتقى المدينة المنورة ودياً.. وإلغاء ملف إنشاء "استاد عالمى"

الأربعاء، 14 سبتمبر 2011 01:23 ص
الجونة يلتقى المدينة المنورة ودياً.. وإلغاء ملف إنشاء "استاد عالمى" فريق الجونة _ صورة أرشيفية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى اليوم فريق الكرة بالجونة مع المدينة المنورة ضمن الاستعدادات للموسم الجديد ومواجهة بترول أسيوط فى دور الـ16 بكأس مصر المقرر لها 19 سبتمبر الجارى.

يسعى أنور سلامة المدير الفنى للجونة الاطمئنان على اللاعبين الجدد وزيادة انسجامهم مع القدامى، ويخضع تامر محمود ظهير أيسر نادى إنبى لاختبارات فنية، تمهيداً للتعاقد معه، واللقاء الودى سيحدد مصيره بالتعاقد معه أو الاعتذار عن ضمه.

فى ذات الوقت قرر الجهاز الفنى لفريق الجونة السفر مبكراً يوم 19 سبتمبر الجارى إلى أسيوط، تمهيداً للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة بترول أسيوط، وأكد أحمد الصحيفى المشرف على الكرة بالنادى، أن الجهاز الفنى فضل السفر مبكراً إلى أسيوط من أجل التعود على الأجواء هناك والملعب الذى ستقام عليه المباراة، نظراً لأهميتها كونها أول مباراة رسمية للفريق هذا الموسم، والفوز فيها ضرورى من أجل التأهل لدور الثمانية بكأس مصر.

ومن ناحية أخرى، صرف مسئولو الجونة النظر عن بناء استاد جديد للفريق، حيث كانت إدارة النادى برئاسة سميح ساويرس، تنوى بناء استاد عالمى فى مدينة الغردقة، ولكنهم تراجعوا عن هذه الفكرة وقرروا تجديد الاستاد الحالى، على أن يتم تطويره على مراحل بعد انتهاء الموسم القادم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة