حسين فهمى يروى تفاصيل مشواره الفنى لـ "اليوم" بقناة الحرة

الأحد، 11 سبتمبر 2011 01:17 م
حسين فهمى يروى تفاصيل مشواره الفنى لـ "اليوم" بقناة الحرة النجم حسين فهمى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت فرانمايرز المنتجة التنفيذية لبرنامج "اليوم" على قناة الحرة " أنه بعد النجاح الذى حظى به البث المباشرلبرنامج "اليوم" من داخل تيفولى دوم قرر صناع البرنامج بالمزيد من الانفرادات واللقاءات الحصرية على شاشة الحرة ويتمثل ذلك فى لقاءات حصرية مع عدد من نجومنا الذين أحببناهم وقدموا وما زالوا يقدموا المزيد من فنهم الجميل، ففى الثامن من سبتمبرالموافق يوم الخميس سيكون لنالقاءعلى الهواء مع النجم حسين فهمى فى الثالث عشر من سبتمبرالموافق يوم الثلاثاء .

النجم حسين فهمى سيتحدث عن مشواره الفنى والوقوف على أهم المحطات الفنية فى حياته والنجاحات التى حققها عبر مشواره الفنى بالإضافة لرأيه فى الأحداث الحالية المتلاحقة يوما بعد يوم وما حدث من ثورات فى بعضا من الدول العربية كتونس ومصر وليبيا وسوريا واليمن.

تدعو فرانمايرز المشاهدين بانتظار ما يقدمه البرنامج فى الايام القادمة مع المذيعة اللبنانية منى وهبى على الهواء مباشرة من المغرب وذلك مع نهاية شهر سبتمبر وأكدت أنها على ثقة بأن ماسيقدمه البرنامج سيحظى على إعجاب المشاهدين.

الجدير بالذكر أن برنامج "اليوم" يبث بشكل رئيسى من مدينة دبى للإعلام ، ويقدمه أحمد النجار، وإنجى أنورمن دبى، ومنى وهبى من بيروت، وعمروخليل من القاهرة، وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقاريرمن واشنطن والعالم.

يعرض برنامج "اليوم" ومدته ثلاث ساعات من الأحدإلى الخميس مابين السادسة والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

يذكر أن قناة "الحرة" تصل إلى 26 مليون مشاهد من البالغين فى العالم العربى أسبوعيا وفقا لاستطلاعات تجريها مؤسسات أبحاث متخصصة كـ"إى سى نيلسن". وتبث قناة "الحرة" عبر قمرى "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهى مؤسسة لا تبغى الربح يمولها الكونغرس الأميركى من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعى والتلفزيونى وهو وكالة فيدرالية مستقلة ويشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة