وزير العدل: أحداث السفارة صدمة لكل مواطن مصرى يحب وطنه

الأحد، 11 سبتمبر 2011 12:30 ص
وزير العدل: أحداث السفارة صدمة لكل مواطن مصرى يحب وطنه  المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل
القاهرة (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل أن الأحداث التى وقعت أول أمس الجمعة، فى مصر، كانت بمثابة صدمة لكل مواطن مصرى يحب وطنه، وقال "إن ما حدث جزء من مخطط يجرى تنفيذه منذ فترة بهدف إسقاط مصر".

وأشار المستشار الجندى فى مقابلة مع برنامج "اتجاهات" الذى أذيع مساء أمس السبت من القناة الأولى للتليفزيون المصرى إلى أن هناك أنظمة فى دول محيطة بمصر تخشى أن يتكرر ما حدث فى مصر لها.

وقال إنه تلقى أمس تقريرا بشأن تقديم دول محيطة أموالا تفوق التصور لجمعيات مشهرة وغير مشهرة ومؤسسات معروفة وغير معروفة، وإنه قدم هذا التقرير إلى رئيس الوزراء وإلى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة لوضعهم فى الصورة، مؤكدا أن هذا يؤكد أن ما يجرى الآن من عمليات تخريب للمنشآت وانتهاك للأمن القومى وأمن المواطنين يعتبر جزءاً من مخطط منظم وأكبر مثل على ذلك ما حدث فى استاد القاهرة فى أعقاب مباراة الأهلى مع نادى كيما أسوان.

وحول ما سيتم عمله فى الفترة القادمة لمواجهة الظروف الاستثنائية التى تمر بها مصر حاليا، قال وزير العدل إن مصر دولة القانون، ولا أحد فوق القانون، وهو شعار تبناه المجلس الأعلى للقوات المسلحة ووزارة العدل التى أعلنت أنها لن تلجأ أبداً إلى إجراءات استثنائية، لأن فى القانون ما يكفى لمواجهة أى مشكلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة