قطار مانشستر سيتى يدهس ويجان بثلاثية "أجويرو" وتشيلسى يهزم سندرلاند "المحمدى"

السبت، 10 سبتمبر 2011 06:48 م
قطار مانشستر سيتى يدهس ويجان بثلاثية "أجويرو" وتشيلسى يهزم سندرلاند "المحمدى" سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل قطار مانشستر سيتى الإنجليزى نجاحه فى دهس منافسيه بالبريميرليج بعد فوزه الثمين، بثلاثية نظيفة، على حساب ضيفه ويجان أتليتيك فى المباراة التى جمعتهما، اليوم السبت، على ملعبه "سيتى أوف مانشستر" ضمن منافسات الأسبوع الرابع من البطولة.

وثبت الوافد الجديد الأرجنتينى سيرجيو أجويرو علو كعبه بعد تسجيله ثلاثية الفوز للمان سيتى فى الدقائق 13 و63 و69، متفوقاً على مواطنه وزميله الأباتشى كارلوس تيفيز الذى حرم فريقه من هدف رابع بعد إهداره ركلة جزاء، فى الدقيقة 19.

بهذا الفوز، استعاد المان سيتى صدارة البريمير ليج مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة فى انتظار نتيجة مباراة غريمه وجاره مانشستر يونايتد مع بولتون واندرز والتى ستقام فى وقت لاحق، فيما تقاسم أجويرو مع زميله البوسنى إدين دزيكو صدارة قائمة هدافين البطولة برصيد 6 أهداف لكل منهم.

وقفز تشيلسى على المركز الثانى بعد فوزه على مضيفه سندرلاند مقابل هدف أحرز لتشلسى جون تيرى ودانيل ستوريدج فى الدقيقتين 18 و51 على الترتيب، وسجل للقطط السوداء المهاجم الكورى جون دونج وون فى الدقيقة 90.

وبدأ الدولى المصرى أحمد المحمدى المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بديلاً للمدافع فيليب باردسلى فى الدقيقة 63، بسبب إصابته، وتراجع سندرلاند للمركز الـ16 بعدما تجمد رصيده عند نقطتين فقط.

وحقق طرفا العاصمة لندن أرسنال وتوتنهام أول انتصار لهم فى البطولة هذا الموسم، بعد فوز الأول الهزيل على سوانزى سيتى، بهدف دون رد سجله المهاجم الروسى أندريه أرشافين، فيما تغلب الثانى على مضيفه وولفرهامبتون، بهدفين نظيفين.

وتلقى ليفربول أول هزيمة له هذا الموسم أمام ستوك سيتى، بهدف دون رد، سجله المهاجم الأيرلندى جوناثان وولترز من ركلة جزاء، فى الدقيقة 21، فيما تعادل إيفرتون مع أستون فيلا (2-2).








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة