القبض على ثلاثة من موظفى شركات الكهرباء بتهمة النصب

السبت، 10 سبتمبر 2011 02:53 م
القبض على ثلاثة من موظفى شركات الكهرباء بتهمة النصب اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لقطاع الكهرباء
كتبت نرمين سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الكهرباء القبض على 3 موظفين بشركات الكهرباء، لاتهامهم بالنصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرتهم على إيصال التيار الكهربائى مقابل مبالغ مالية.

تمكن المقدم عادل الحميدى، مفتش مباحث القليوبية، من القبض على "زكريا.ا" بإدارة شبكات شبرا الخيمة أثناء قيامه بالنصب على المواطن "عبد الحميد.ب" مقاول، حيث تلقى منه مبلغ 10 آلاف جنيه لتوصيل الكهرباء لشقته.

كما تمكن العقيد حسام بدرة، رئيس مباحث كهرباء بورسعيد، من ضبط "أحمد.م" مراقب بكهرباء الزهور، أثناء قيامه بالنصب على "أشرف.ف" أستاذ جامعى، وتبين أن الموظف المتهم مفصول عن العمل منذ شهرين.

تمكن المقدم هشام محيى من ضبط الموظف "محمد. ع" بكهرباء القناطر الخيرية، أثناء قيامه بالنصب على "أحمد.ع" وإيهامه بقدرته إيصال الكهرباء لشقته مقابل سداد مبلغ 10 آلاف جنيه، حيث أحضر له 6 عدادات كهرباء و6 بلوكات حديدية وأوهمه أن تلك الأشياء مملوكة لشركة الكهرباء، فيما تبين أنها غير مملوكة للشركة.

أمر اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية لقطاع الكهرباء، بإحالة المتهمين للنيابة، كما أمر اللواء محمد الهلباوى مدير المباحث بتكثيف الرقابة على موظفى شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية لضبط تلك المخالفات من الموظفين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة