تحقيقات حول دخول الإيرانيين الـ 6 بجوازات مزورة من "برج العرب"

الإثنين، 05 سبتمبر 2011 04:43 م
تحقيقات حول دخول الإيرانيين الـ 6 بجوازات مزورة من "برج العرب" مطار برج العرب
كتب ماهر عبد الواحد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقق أجهزة أمنية وإدارية فى دخول 6 إيرانيين البلاد عبر مطار برج العرب بجوازات سفر فرنسية مزورة، وأن التحقيقات تجرى لمعرفة الأماكن التى مكث فيها الإيرانيون الستة منذ دخولهم البلاد فى 31 أغسطس الماضى وأول سبتمبر الجارى حتى تاريخ القبض عليهم أول أمس أثناء محاولتهم السفر إلى لندن.

المعلومات المتوفرة عن الإيرانيين الستة أنهم أسرتان، الأولى مكونة من أم وطفلين، دخلت البلاد من مطار برج العرب فى 31 أغسطس، والثانية مكونة من أب وأم وطفل، تمكنوا من الدخول عبر برج العرب أيضا فى الأول من سبتمبر.

وقال مصدر مطلع إن إجراءات الوصول بمطار برج العرب ليست دقيقة بالدرجة الكافية لكشف عمليات التزوير، بسبب نقص الإمكانيات فى المطار وقلة خبرة الأفراد، مقارنة بعمليات التزوير التى تكون متقنة بدرجة كبيرة تصعب عملية اكتشافها فى ظل نقص خبرة إدارة الجوازات هناك.

كان "اليوم السابع" انفرد بنشر خبر عن نجاح إدارة الجوازات بمطار القاهرة فى إلقاء القبض على 6 إيرانيين أثناء محاولتهم السفر إلى لندن بجوازات سفر فرنسية مزورة، فتم استيقافهم وفحص جوازاتهم عن طريق المعمل الجنائى، وتم عرضهم على النيابة حتى يتم ترحيلهم إلى بلادهم مرة أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة