العثور على 4 جثث مجهولة خلال 48 ساعة بالجيزة

الإثنين، 05 سبتمبر 2011 07:53 ص
العثور على 4 جثث مجهولة خلال 48 ساعة بالجيزة صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكثف رجال المباحث بالجيزة جهودهم لكشف غموض العثور على 4 جثث بأماكن متفرقة بالجيزة خلال 48 ساعة فقط، عن طريق فحص حالات الغياب للتوصل إلى هوية المجنى عليهم، وفحص المسجلين خطر والعناصر الإجرامية لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.

كان اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة، تلقى 4 إخطارات خلال 48 ساعة بالعثور على 4 جثث مقتولة وملقاة فى أماكن متفرقة بالجيزة.

تلقى عابدين إخطاراً من مأمور قسم شرطة أكتوبر بالعثور على جثة شاب مقتولاً فى مكان نائى خلف المنطقة الصناعية الثانية، وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة والمعاينة تبين أن الجثة لشاب فى العشرينات من العمر يرتدى ملابسه كاملة، مصاباً بأكثر من 10 طعنات نافذة فى أماكن متفرقة من الجسد، ولم يتم العثور معه على أية أوراق تحدد هويته، وتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث لكشف غموض الحادث والتوصل إلى الجناة.

ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض العثور على أشلاء مواطن مقتولاً وملقى فى مكان نائى بمنطقة منشاة القناطر تحت الرمال، وتبين من تحريات رجال المباحث أن الجثة فى حالة تحلل.

وتلقى مدير أمن الجيزة إخطاراً من مأمور مركز شرطة العياط بالعثور على جثة لسيدة مجهولة الهوية، غارقة بنهر النيل بعزبة أبو محمد بالعياط ومكبلة اليدين والقدمين بالحبال، وبين رجليها جثة طفل صغير ومعالمهما مختفية تماماً، ورجحت تحريات رجال المباحث أن تكون المجنى عليها حملت سفاحاًَ، مما اضطر أهلها إلى إلقائها بنهر النيل برفقة وليدها، فتحرر المحضر رقم 2748 لسنة 2011، وأخطرت النيابة العامة التى قررت ندب المعمل الجنائى وتحرير فيش وتشبيه للمجنى عليها وإرساله لمديريات الأمن لتحديد هويتها وندب الطب الشرعى لبيان ما بالجثة من إصابات وتحديد تاريخ حدوث الواقعة للكشف عن غموض الحادث، وتحديد هوية جثة السيدة وطفلها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة