البورصة تعلن إجراءات شراء النعيم القابضة لـ5 ملايين سهم خزينة

الأحد، 04 سبتمبر 2011 03:13 م
البورصة تعلن إجراءات شراء النعيم القابضة لـ5 ملايين سهم خزينة البورصة المصرية
كتب – محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة البورصة أنه تقرر أن يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لقيام شركة النعيم القابضة للاستثمارات بشراء أسهم خزينة لعدد 5,000,000 سهم (أسهم محلية) بسعر 30 سنتا من جميع المساهمين بناء على الطلب المقدم من الشركة المصدرة إلى الهيئة العامة للرقابة المالية .بداية من جلسة تداول 5 سبتمبر 2011 وحتى نهاية جلسة تداول 18سبتمبر 2011.

وقالت البورصة إنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء فى السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة, كما يجب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدى إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وعلى شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 18/9/2011 على أن تقوم الشركات بإجراء أى تعديلات فى أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
كما أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها فى البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة