الصحف الإيرانية: رئيس المجلس الانتقالى يدعو وزير الخارجية الإيرانى لزيارة ليبيا.. البرلمان يعارض تسجيل الزواج المؤقت فى مكاتب الزواج الرسمى

السبت، 03 سبتمبر 2011 12:33 م
الصحف الإيرانية: رئيس المجلس الانتقالى يدعو وزير الخارجية الإيرانى لزيارة ليبيا.. البرلمان يعارض تسجيل الزواج المؤقت فى مكاتب الزواج الرسمى
إعداد إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صحيفة كيهان
◄ رئيس المجلس الانتقالى يدعو وزير الخارجية الإيرانى لزيارة ليبيا
دعا مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الانتقالى الليبى، وزير الخارجية الإيرانى على أكبر صالحى لزيارة طهران، وذلك خلال اتصالى هاتفى وفقاً لصحيفة كيهان، وهنأ صالحى عبد الجليل انتصار الثورة الشعبية فى ليبيا، مؤكداً تعزيز العلاقات بين البلدين.

وأبلغ رئيس المجلس الانتقالى سلامة الحار للمرشد الأعلى، معربا عن شكره من المساعدات الإنسانية التى قدمتها الجمهورية الإسلامية لليبيا، ودعا لتعزيز العلاقات وعودة السفير الإيرانى لليبيا.

وصرح عبد الجليل أنه سوف تتم متابعة موضوع الإمام موسى الصدر، وفى المقابل دعا صالحى رئيس المجلس الإنتقالى الليبى لزيارة طهران.

صحيفة جمهورى إسلامى
◄ الخارجية الإيرانية تندد بعملية اغتيال طفل بحرينى
ندد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية قيام السلطات البحرينية باغتيال الطفل على جواد أحمد فى يوم عيد الفطر، واصفا هذه العملية بأنها غير مقبولة.

وأضاف رامين مهمان برست أن السلطات البحرينية لو لم تحاسب من ارتكبوا المجازر والعنف ضد الشعب البحرينى طيلة الشهور الأخيرة لما كانت تتكرر مثل هذه الأحداث المؤلمة فى هذا البلد.

وأضاف نحن قلقون إزاء ما يحدث فى البحرين سيما وأن ثمة قوات عسكرية أجنبية تتدخل فى شؤون بحرين الداخلية وتمنع عودة الهدوء إلى هذا البلد.

وأكد أن الجمهورية الإسلامية تعرب عن قلقها البالغ إزاء استمرار تواجد القوات الخارجية وتجاهل السلطات البحرينة لمطالب الشعب، حيث تدعو الحكومة البحرينية إلى الانصياع لمطالب الشعب البحرينى وتكف عن الاستعانة بالقوات العسكرية الخارجية، لأن هذا الأمر يعقد الأوضاع ولا يخدم مصلحة البحرين.

صحيفة رسالت
◄البرلمان الإيرانى يعارض تسجيل الزواج المؤقت فى مكاتب الزواج الرسمى
ذكرت صحيفة رسالت الإيرانية أن البرلمان الإيرانى عارض لائحة تسجيل الزواج المؤقت فى دفاتر الزواج الرسمى بـ 122 صوتا من 206 نائبين فى البرلمان.

وقال محمد جواد أبطحى، عضو اللجنة الثقافية فى البرلمان، إن هذه اللائحة تمت مناقشتها فى البرلمان، بجانب اقتراحات أخرى منها أخذ مواقفة الزوجة الأولى للزواج من أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة