أزمة بنزين 80 تتصاعد بكفر الشيخ بعد رفع تعريفة الأجرة 50%

الأربعاء، 31 أغسطس 2011 06:32 م
أزمة بنزين 80 تتصاعد بكفر الشيخ بعد رفع تعريفة الأجرة 50%
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد ثانى أيام عيد الفطر بمحافظة كفر الشيخ أزمة فى بنزين 80 بعد الزحام الشديد على محطات الوقود من جانب السيارات، وحدثت احتكاكات بين السائقين وأصحاب محطات الوقود، لرفع أصحاب محطات الوقود من ثمن البنزين فى غفلة تامة من المسئولين فى مديرية التموين.

وقعت مشاجرة بين أصحاب السيارات وأصحاب المحطات فى مدينة كفر الشيخ وبيلا وفوه للحصول على بنزين 80 كما توقف عدد من السيارات عن العمل، ومنهم من اضطر لوضع بنزين 90 بدلاً من بنزين 80، بينما رفع سائقوالميكروباص من تعريفة الأجرة بين المراكز والقرى بواقع نصف جنيه وجنيه حتى أجرة القاهرة لم تسلم من إجبار السائقين المواطنين الراغبين فى السفر من رفع تعريفة الأجرة لـ15جنيهاً بعد أن كانت 9 جنيهات فقط، رغم أن معظم السيارات الميكروباص تعمل ببنزين 90.

وأحجب بعض المتجهين للمناطق التنزه للذهاب، خاصة لدسوق بلد العارف بالله إبراهيم الدسوقى لزيارة المقام والتنزه فى المتنزهات على نهر النيل وكذلك التوجه لمصيف بلطيم.

وقال هشام كامل، وكيل وزارة التموين، إنه لا توجد أزمة، وإن ما يحدث افتعال لها، موضحا أنه خلال ساعات سوف تصل كميات كبيرة من بنزين 80 من خلال عدد من السيارات المعبأة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة