قصص المصريين فى برنامج "اليوم" على قناة "الحرة" مباشر من "تيفولى دوم"

الأربعاء، 31 أغسطس 2011 02:50 م
قصص المصريين فى برنامج "اليوم" على قناة "الحرة" مباشر من "تيفولى دوم" عمرو خليل وإنجى أنور
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد النجاح الذى حققه برنامج "اليوم" على قناة "الحرة" فى لقائه بجمهوره فى "تيفولى دوم" فى يونيو الماضى، يتجدد اللقاء منذ أمس، الثلاثاء 30 أغسطس وحتى الاثنين 5 سبتمبر، فى "تيفولى دوم"، مع بث مباشر للبرنامج فى الأول من سبتمبر ليقدم البرنامج سلسلة جديدة من القصص الإنسانية الفريدة لكل المصريين من الجمهور الذى سيتوافد على " تيفولى دوم " خلال فترة بث البرنامج.

ففى يونيو الماضى التقى مقدما برنامج "اليوم" عمرو خليل وإنجى أنور بجمهور البرنامج الذى تدفق بأعداد كبيرة إلى "تيفولى دوم"حيث استمعا إلى قصص الناس التى بثت ضمن فقرات البرنامج أو نشرت على صفحات قناة "الحرة" على الفيس بوك.

يبث برنامج "اليوم" بشكل رئيسى من مدينة دبى للإعلام، ويقدمه أحمد النجار وإنجى أنور من دبى، ومنى وهبى من بيروت، وعمرو خليل من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم.

يعرض برنامج "اليوم" ومدته ثلاث ساعات من الأحد إلى الخميس ما بين السادسة والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتصل قناة "الحرة" إلى 26 مليون مشاهد من البالغين فى العالم العربى أسبوعيًا وفقا لاستطلاعات تجريها مؤسسات أبحاث متخصصة كـ"إى سى نيلسن".. وتبث قناة "الحرة" عبر قمرى "عرب سات" و"نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.. وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهى مؤسسة لا تبغى الربح يمولها الكونجرس الأمريكى من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعى والتليفزيونى وهو وكالة فيدرالية مستقلة ويشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة