صراع ثلاثى مبكر بين البايرن وشالكه وبريمن على "البوندزليجا"

الأربعاء، 31 أغسطس 2011 01:06 م
صراع ثلاثى مبكر بين البايرن وشالكه وبريمن على "البوندزليجا" مباراة البوندزليجا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت أندية بايرن ميونيخ وشالكه وفيردربريمن سلسلة انتصاراتها المتتالية بالدورى الألمانى لكرة القدم، ليشتد الصراع مبكرًا على لقب البوندزليجا، وذلك بعد مرور أربع جولات على انطلاقته، فيما واصلت أندية هامبورج وفولفسبورج وشتوتجارت سلسلة نتائجها المخيبة للآمال، ويبدو أن رياح تغيير المدربين ستهب قريبًا على تلك الأندية التى تسعى للمنافسة على لقب البوندزليجا هذا الموسم.

استطاع بايرن ميونيخ أن يحقق فوزه الثالث على التوالى بمسابقة الدورى على حساب كايزرسلاوترن بثلاثية نظيفة، فيما سار شالكة على خطى الفريق البافارى وتغلب بوروسيا مونشنجدلادباخ بهدف المخضرم راؤول جونزاليس، فيما حقق فيردربريمن فوزه الثانى على التوالى بعد تغلبه على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف واحد.

أسفرت نتائج بقية مباريات الجولة الرابعة عن تعادل بايرليفركوزن مع بوروسيا دورتموند سلبًا، فى مباراة غاب عنها المهاجم المصرى محمد زيدان للإصابة، كما تعادل هانوفر مع ماينز 1\1، بينما تغلب فرايبورج على فولفسبورج 3\0، ونورنبيرج على أوجسبورج 1\0، وهيرتا برلين على شتوتجارت بالنتيجة ذاتها، فيما خسر هامبورج أمام كولن 3\4.

شهدت مباريات الجولة تسجيل 21 هدفًا فى 9 مباريات بمعدل 2.3 هدف فى المباراة الواحدة، وهو معدل تهديفى ضعيف، عكس الجولة السابقة التى شهدت تسجيل 33 هدفًا بمعدل 3.6 هدف فى المباراة الواحدة.

أشهر حكام مباريات الجولة الرابعة 32 بطاقة ملونة من بينها 29 بطاقة صفراء، وثلاث كروت حمراء، وجاءت مباراة بايرليفركوزن وبوروسيا دورتموند الأكثر غزارة فى استخدام الكروت التى بلغت 9 بطاقات من بينها بطاقتان حمراوان كانتا من نصيب ميتشال كادليتش مدافع بايرليفركوزن، وماريو جوتزه مهاجم دورتموند.

يعد ماريو جوميز مهاجم بايرن ميونيخ أحد أبرز نجوم الجولة، بعدما نجح فى قيادة فريقه لتصدر البوندزليجا لإحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك" بمرمى كايزرسلاوترن، ليتساوى مع الهولندى كلاس يان هونتلار مهاجم شالكه، والسنغالى بابيس سيسى مهاجم فرايبورج فى قائمة الهدافين برصيد 7 أهداف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة