كارول سماحة أول نجمة عربية تحيى عيداً وطنياً بالجزائر

الأربعاء، 05 نوفمبر 2008 01:42 م
كارول سماحة أول نجمة عربية تحيى عيداً وطنياً بالجزائر كارول سماحة تحيى عيداً وطنياً بالجزائر
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيت الفنانة كارول سماحة، نجمة مهرجان "الذكرى السادسة والأربعين لاسترجاع سيادة الإذاعة والتلفزيون الجزائرى"، حفلا غنائيا على المسرح البيضاوى فى العاصمة الجزائرية. شكلت زيارة النجمة سماحة إلى الجزائر فى هذه المناسبة حدثاً استثنائيا، خاصة أنها المرة الأولى التى يحيى فيها نجم من خارج الجزائر هذا العيد الوطنى.

التقت كارول جمهورها وسط تغطية إعلامية كثيفة لقنوات محلية وعربية. واختارت افتتاح برنامجها الفنى بأغنيتها الإنسانية "إنت مين"، والتى خاطبت بعدها الحاضرين معلنة أن اختيارها للغناء فى هذه المناسبة هو بمثابة نيشان وضع على صدرها. كارول حملت عالياً العلم الجزائرى بلفتة تقدير جميلة وغنت وسط انسجام وتفاعل جمهور تخطى عدده المتوقع، وذلك نقلاً عن المنظمين الذين أعلنوا أنها المرة الأولى التى يرتفع فيها عدد الحضور إلى هذه النسبة.

غنى الآلاف مع كارول سماحة أجمل أغنياتها الرومانسية والراقصة، فى ليلة نقل وقائعها التلفزيون الجزائرى وتابعها من قاعة المسرح شخصيات رسمية رفيعة الشأن. نقلت الأقلام الجزائرية وقائع هذا الحفل الرسمى عبر الصحف المحلية، فوصفت النجمة سماحة بـ "مغنية قادمة من بلاد الأرز، حاملة صوتها القوى وحضور آثر انتظره الجمهور طويلاً ". وقد عنونت صحيفة "الخبر" الجزائرية فى صباح اليوم التالى المقال الخاص بالحفل بما يلي:" كارول سماحة تسحر الجمهور الجزائرى برومانسيتها". يذكر أن كارول مكثت فى الجزائر خمسة أيام خصت خلالها الوسائل الإعلامية بلقاءات صحفية، كما حلت ضيفة الحلقة الأولى من برنامج ستار أكاديمى بنسخته الجزائرية "ألحان وشباب"، حيث افتتحت الموسم الجديد للبرنامج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة