حريقان بمنزل وحوش ماشية فى قنا ونفوق 35 رأس غنم

الإثنين، 29 أغسطس 2011 02:31 م
حريقان بمنزل وحوش ماشية فى قنا ونفوق 35 رأس غنم صورة أرشيفية
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الدفاع المدنى والحريق بقنا من السيطرة على حريقين، أحدهما نشب فى أحد المنازل بقرية الكلاحين التابعة لمركز قفط والآخر بنجع الترعة بمركز نقادة قبل أن يمتدا إلى المنازل المجاورة.

كان اللواء الدكتور محمد حليمة مدير أمن قنا قد تلقى بلاغا من مركز شرطه قفط يفيد بنشوب حريق فى منزل مكون من طابقين مبنى بالطوب اللبن ملك توفيق أحمد توفيق (65 سنة) بالمعاش، وأسفر الحريق عن إصابة نجلة مالك المنزل إلهام (16 سنة) طالبة بحروق بالوجه والذراعين، بالإضافة إلى نفوق عدد (29) رأس غنم و(100) دجاجة، واحتراق أثاث المنزل، وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائى. تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة والوقوف على أسباب الحريق، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

من ناحية أخرى نشب حريق بحوش ماشية بنجع الترعة التابعة لمركز نقادة ملك قراقى عبد الله خليل (72 سنة) مزارع، وتمكنت قوات الدفاع المدنى والحريق من السيطرة على الحريق، قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة، ولم يسفر عن الحريق أى إصابات بالأرواح، وأسفر عنه نفوق عدد (6) رأس غنم، وتبين أن سبب الحريق سقوط أسلاك الضغط العالى المارة أعلى الحوش. تحرر المحضر اللازم لكل من الواقعتين، وأخطرت النيابة العامة المختصة لتتولى التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة