240 ساحة فى الخلاء لأداء صلاة العيد بكفر الشيخ

الأحد، 28 أغسطس 2011 09:30 م
240 ساحة فى الخلاء لأداء صلاة العيد بكفر الشيخ صورة أرشيفية
كفر الشيخ ـ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ تعليمات بإنشاء غرفة عمليات مركزية بالمحافظة وغرف عمليات فرعية بالوحدات المحلية والإعلان عن أرقام تليفونات هذه الغرف وتكثيف الدور الرقابى والمرور على الأسواق مع توفير السلع الأساسية والاستعانة بشرطة المرافق فى تنظيم حركة البيع والشراء والمرور والعمل على أخلاء الأرصفة بما يحقق السيولة المرور والعمل على نظافة الحدائق العامة.

كما أعطى المحافظ تعليماته لوكيل وزارة التموين بتكثيف الرقابة على المخابز والأسعار بالأسواق وضبط السلع منتهية الصلاحية والغير معلومة المصدر والمواصفات وكذا محلات اللحوم والدواجن والأسماك المملحة والاهتمام بتوفير غاز البوتاجاز، وكذلك قيام مديرية الطب البيطرى بتكثيف الحملات على محلات الجزارة والأسواق والمطاعم، كما طالب المحافظ بضرورة المراقبة على الشواطئ ببلطيم وكذلك المعديات على النيل بفوه ومطوبس ودسوق وتوفير وسائل الأمان والإنقاذ.

وبالنسبة لمديرية الأوقاف تم تخصيص 240 ساحة لصلاة العيد فى الخلاء على مستوى المحافظة وسوف يقوم المحافظ بالصلاة فى إستاد كفر الشيخ الرياضى. وشدد المحافظ على محطات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والمستشفيات بضرورة حل أى مشكلة فورا وإنشاء غرفة عمليات خاصة، وكذلك تشديد الرقابة من مديرية الزراعة على الراغبين والمخالفين للبناء على الأرض الزراعية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة