ليلى غفران ومادلين طبر فى حفل إفطار جماعى للأطفال

السبت، 27 أغسطس 2011 12:51 م
ليلى غفران ومادلين طبر فى حفل إفطار جماعى للأطفال نجوم الفن والإعلام فى حفل إفطار جماعى لصالح الأطفال الأيتام
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت شركة دليكا للإنتاج الفنى، حفل إفطار جماعى لصالح الأطفال الأيتام مؤخرا، بمشاركة عدد من جمعيات رعاية الأطفال، وبحضور 30 يتيمًا من الجمعيات المختلفة، وعدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى، والفنانين واللاعبين، ورجال الإعلام والصحافة والتليفزيون بفندق سفير بالدقى.

وحضر الحفل المنتج دكتور وائل غريانى، والملحن أشرف سالم، والمطربة ليلى غفران، وغادة رجب ووعد بحرى والفنانة مادلين طبر، والفنان محمد نجاتى، وإيهاب فهمى، والمذيع علاء بسيونى والمهندس صابر أبو مسلم، كما حضر أيضًا الأنبا دانيال بطرس مدير المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، إضافة إلى عدد كبير آخر من النجوم.

وقام النجوم بتقديم عدد من الهدايا للأطفال وهم يلعبون معهم، كما قدمت المطربتان غادة رجب ووعد بحرى عددًا من الأغنيات بالمشاركة مع الأطفال الأيتام، حيث قدمت غادة رجب أغنية "يا ليلة العيد".

وصرح المنتج والشاعر وائل غريانى بأن الحفل يأتى حرصًا من شركة "ديليكا" وعدد من النجوم على رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام ومشاركتهم الإفطار فى أحد أيام رمضان، وتقديم الهدايا لهم وقضاء وقت جميل معهم، وهذا أقل شىء ممكن أن نقدمه لهؤلاء الأطفال لأن هذا حقهم علينا ويجب كل إنسان يهتم بهؤلاء الأطفال الذين وجدوا فى الحياة دون عائل فيجب أن نشعرهم بالحب والحنان.

بينما اعتذر وزير الإعلام، أسامة هيكل، عن الحضور لارتباطه بموعد آخر فى نفس التوقيت كان اتفق عليه مسبقا، فخشى ألا يستطيع حضور المناسبتين معا فاعتذر عن الحضور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة