سيون مهدد بالاستبعاد من الدورى الأوروبى بسبب الحضرى

الجمعة، 26 أغسطس 2011 05:58 م
سيون مهدد بالاستبعاد من الدورى الأوروبى بسبب الحضرى ميشيل بلاتينى رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم برئاسة الفرنسى ميشيل بلاتينى، عن إمكانية استبعاد فريق سيون السويسرى من المشاركة فى دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبى "اليوروبا ليج" لمشاركة لاعبين موقفهم غير قانونى معه.

قال جيانى إنفانتينو أمين عام الويفا فى تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" الأخبارية، إن الاتحاد الأوروبى ينتظر أن يتقدم نادى سلتيك الأسكتلندى باحتجاج رسمى على مشاركة لاعبين مع فريق سيون بشكل غير قانونى، خلال المباراتين التى جمعت بين الفريقين بنظام الذهاب والإياب، فى الدور التمهيدى المؤهل لمرحلة دور المجموعات بـ "اليوروبا ليج".

أضاف، أن الاتحاد الأوروبى حدد 15 سبتمبر المقبل موعدا للنظر فى إحتجاج سلتيك، وبحث عما إذاكان سيتم إستبعاد سيون من منافسات البطولة أو استمراره.

ويمكن لسلتيك الأسكتلندى العودة للمشاركة بالدورى الأوروبى حال استبعاد سيون من البطولة، بعدما أطاح به الأخير خارج المسابقة، بعد تفوقه فى مجموع المباراتين 3\1.

كانت المحكمة الرياضية الدولية، قد عاقبت النادى السويسرى بعدم إبرام صفقات جديدة لفترتين متتاليتين للأنتقالات، بعد تعاقده مع عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى بشكل غير قانونى عام 2008، قادما من الأهلى.

يذكر أن قرعة دور المجموعات بالدورى الأوروبى، أوقعت سيون فى المجموعة التاسعة بجانب أندية أتلتيكو مدريد الأسبانى وأودينيزى الإيطالى ورين الفرنسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة