"مبارك" فى دراما رمضان بمسلسل "الريان"

الإثنين، 22 أغسطس 2011 12:26 ص
"مبارك" فى دراما رمضان بمسلسل "الريان" السيناريست حازم الحديدى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الرئيس السابق حسنى مبارك فى الحلقة العشرين من مسلسل "الريان"، أثناء إلقاء خطابه الذى أعلن فيه عن وفاة الرئيس الراحل أنور السادات، وقام بنعيه وتوليه لحكم مصر من بعده بصفته نائبا للرئيس السادات، كما ستكشف الحلقات المقبلة من المسلسل علاقة أحمد الريان بالرئيس السابق، وسيظهر مبارك مرة أخرى من خلال تسجيلات قديمة له أثناء الحديث مع الريان.

وكان السيناريست حازم الحديدى مؤلف المسلسل، قد أكد على ظهور مبارك فى أحداث المسلسل، كما قامت المخرجة شيرين عادل بعمل "كاستينج" لاختيار ممثل يشبه مبارك ليظهر فى المسلسل بعيدا عن تسجيلات مبارك الحقيقية.

ويرصد المسلسل حياة المصريين على مدار 30 عاماً مضت، من خلال قصة حياة الريان بداية من أول مشروع قام به إلى أن أصبح يملك الملايين حتى إعلان إفلاسه ودخوله السجن ثم خروجه.

ومن أهم الأحداث التى يتعرض لها العمل علاقة الريان برجال الأعمال والوزراء وكبار المسئولين فى الدولة، والتسهيلات البنكية التى حصل عليها من البنوك وتحايله على بعض القوانين.

مسلسل "الريان" بطولة خالد صالح وصلاح عبد الله وباسم السمرة وريهام عبد الغفور ودرة وإخراج شيرين عادل، والمسلسل يظهر فيه عدد كبير من الوجوه السياسية ضمن أحداث المسلسل من خلال علاقتهم بالريان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة