4 مطالب للقوى السياسية خلال لقائها بـ"المجلس العسكرى" غداً

الأحد، 21 أغسطس 2011 01:37 م
4 مطالب للقوى السياسية خلال لقائها بـ"المجلس العسكرى" غداً اتسحاق ليفانون السفير الإسرائيلى بمصر
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علمت "اليوم السابع" أن وفداً من القوى السياسية سيلتقى المجلس الأعلى للقوات المسلحة غدا الاثنين، لتقديم مذكرة بمطالبها الـ4 التى تتمثل فى الإصرار على تقديم إسرائيل اعتذارا رسميا، وسحب مصر لسفيرها لدى إسرائيل وطرد السفير الإسرائيلى، والمطالبة بتعديل اتفاقية كامب ديفيد بما يسمح للقوات المسلحة فى الانتشار بسيناء والسيادة غير المنقوصة لمصر على أرضها.

وكشف مصدر مضطلع لـ"اليوم السابع" عن عقد القوى السياسية عددا من المشاورات حالياً لتوحيد الصفوف مع تنحى الخلافات جانباً وإعادة روح 25 يناير، خاصة فى الوقت الذى تتعرض له الأراضى المصرية من عدوان، لإحياء شعار "الشعب والجيش إيد واحدة" للتأكيد على أنه مهما كانت الخلافات مع المجلس العسكرى إلا أنها تدعم الجيش المصرى فى مواجهة العدوان.

وفى ذلك السياق، قالت حملة دعم صباحى رئيساً، إنه سيشارك فى وفد من القوى الوطنية للقاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة لمطالبته بمجموعة من الإجراءات كرد فعل على استشهاد جنود مصريين على الحدود بنيران صهيونية، ومن بين هذه المطالب سحب السفير المصرى وطرد السفير الصهيونى من أرض مصر.

وعلى جانب آخر، وجه النائب السابق حمدين صباحى والمرشح لرئاسة مصر تحية الفخر للشاب أحمد الشحات قائلا: "إلى أحمد الشحات البطل الشعبى الذى أحرق علم الصهاينة بعد أن دنس هواء مصر 30 عاما: ارفع علمك فوق أنت مصرى.. يا أحمد المصرى.. يا أحمد العربى، مضيفاً أن الشحات جدد ذكرى سليمان خاطر وسعد إدريس حلاوة وأيمن حسن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة